• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

النصر والشعب.. «البحث عن الهدوء»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 ديسمبر 2015

مراد المصري (دبي)

يخوض النصر مواجهة أمام الشعب سيكون عنوانها الأبرز البحث عن الهدوء لدى الفريقين، بعد أسبوع حافل شهد تصريحات ساخنة من كليهما بسبب المعاناة من الأخطاء التحكيمية، والحالة التي يمران بها بعد خسارة «العميد» المباراة المهمة أمام الأهلي، فيما يبحث «الكوماندوز» عن فوزه الأول في المسابقة، بعدما تجرع خسارة جديدة جاءت أمام العين في الجولة الماضية.

وستكون الأنظار مسلطة في المباراة على عودة الإيطالي والتر زنجا إلى ستاد آل مكتوم، بعد رحلته التي قضاها سابقاً مدرباً للنصر، قبل أن يشد رحاله نحو الجزيرة ومنه إلى بلاده، وتحديداً سامبدوريا، قبل أن يعود في مهمة لتصحيح الأمور مع الشعب، وشاءت المصادفات أن يضرب موعداً مع «العميد»، الذي طوى صفحة المدرب الإيطالي من خلال وجود المدرب الصربي إيفان يوفانوفيتش الذي حصد ثلاثة ألقاب، وأعاد بناء الفريق من جديد.

ويأمل النصر أن يواصل نيلمار صحوته، بعدما سجل هدفاً في مرمى الأهلي من شأنه أن يعيد الثقة إلى اللاعب الذي بات محل شك الجماهير بسبب عدم قدرته على سد الفراغ في الخط الهجومي وترجمة جهود زملائه إلى أهداف، مع ترجيح الاعتماد على سالم صالح أو كلا اللاعبين في خط الهجوم في المباراة المقبلة.

ويدرك النصر أن نجاحه في تحقيق الفوز سيضمن له المركز الثالث الذي يحتله حالياً برصيد 21 نقطة، فيما يأمل الشعب بتعزيز موقعه، حيث يحتل المركز الأخير على القائمة برصيد نقطتين فقط.

سالم صالح: نلعب بخيار الفوز فقط ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا