• السبت 06 ربيع الأول 1439هـ - 25 نوفمبر 2017م

حـاكـم أم القيـوين وعمـار النعيمي وطحنون بن محمد وسيف بن زايد يعزون الرميثي والفتان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 فبراير 2017

دبي (وام)

قدم صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، وسمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية، واجب العزاء إلى اللواء المتقاعد محمد راشد الرميثي، والفريق مصبح بن راشد الفتان، في وفاة والدتهما «رحمها الله»، وذلك خلال زيارتهم مجلس العزاء في منطقة جميرا بدبي.

وأعرب سموهم عن خالص تعازيهم ومواساتهم لأسرة وأبناء الفقيدة، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

كما قدم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، واجب العزاء في وفاة المرحومة والدة اللواء المتقاعد محمد راشد الرميثي، والفريق مصبح بن راشد الفتان.

 وأعرب سموه خلال زيارته مجلس العزاء في منطقة جميرا بدبي عن خالص تعازيه لأبناء الفقيدة وأسرتها، وتوجه بالدعاء إلى الله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

كما قدم سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان، صباح أمس، واجب العزاء في وفاة المغفور لها والدة اللواء المتقاعد محمد راشد الرميثي والفريق مصبح بن راشد الفتان. وأعرب سموه خلال زيارته مجلس العزاء في منطقة جميرا بدبي - عن خالص تعازيه لأبناء الفقيدة وأسرتها، وتوجه بالدعاء إلى الله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. كما قدم الشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية، واجب العزاء إلى اللواء المتقاعد محمد راشد الرميثي، والفريق مصبح بن راشد الفتان، في وفاة والدتهما «رحمها الله». وأعرب سموه عن خالص تعازيه ومواساته لأسرة وأبناء الفقيدة، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا