• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

سفير الدولة يلتقي لجنة الأخوة الإماراتية - الأردنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 ديسمبر 2015

عمان (وام)

التقى بلال ربيع البدور، سفير الدولة لدى الأردن، لجنة الأخوة الأردنية - الإماراتية برئاسة العين محمد ذويب.

ورحب رئيس وأعضاء اللجنة، خلال اللقاء الذي جرى في مقر مجلس الأعيان الأردني، بالسفير، وأثنوا على ما تقوم به السفارة من جهود ونشاطات إيجابية على الساحة الأردنية. وأشادوا بالعلاقات المتميزة بين البلدين في مختلف المجالات، منوهين بتاريخ هذه العلاقات قبل قيام الدولة، والتعاون بعد قيام اتحاد الإمارات، أثناء فترة حكم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان والملك حسين بن طلال، طيب الله ثراهما، والعلاقات الوطيدة الآن في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه جلالة العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني.

وأبدى رئيس وأعضاء لجنة الأخوة في مجلس الأعيان تطلعهم إلى تطوير العلاقات بين البلدين مثمنين التزام دولة الإمارات على مدار السنوات الماضية في تقديم المنحة المقررة ضمن المنحة الخليجية للأردن، كذلك توجيه هذا الدعم والمنح إلى القطاعات الحيوية والاستراتيجية بالمملكة، متطلعين في الوقت ذاته إلى زيادة الدعم.

وتحدث السفير عن العلاقات النموذجية التي تجمع البلدين في شتى المجالات، والحرص على تطويرها وتعزيزها والبناء عليها، تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة بدولة الإمارات، وشكر على حسن الرعاية والتعاون الكبير الذي يتلقاه من الجميع على المستوى الرسمي أو الشعبي في الأردن، واعداً بنقل المقترحات كافة إلى الجهات المعنية بالدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض