• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

مواطنون: المبادرات نهر لا ينضب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 ديسمبر 2015

لمياء الهرمودي، فهد بوهندي، آمنه الكتبي (مكاتب)

أكد عدد من المواطنين، أن مبادرات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، تهدف بشكل أساسي إلى تحسين البنية التحتية لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتوفير أفضل سبل العيش، ليصل شعبها من بين أفضل وأسعد شعوب العالم، والمبادرة الأخيرة التي جاءت في شان تطوير شارح مليحة تؤكد هذا الهدف وتحققه.

وأكد المواطن نصيب عبيد أن مبادرة صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، جاءت من منطلق حرص سموه على توفير العيش الكريم للمواطنين، وتوفير المسكن الملائم للمواطن في كل إمارة، موضحاً أن القيادة لم تقصر مع المواطنين، فقدمت لهم الكثير من المبادرات في مختلف المجالات التعليمية والصحية والاجتماعية.

وأضاف أن القيادة الرشيدة تسعى دائما إلى تحقيق استقرار المواطن، وتوفير الأمان والاستقرار للأجيال المقبلة، لافتاً إلى أن المبادرة لها أثر كبير في نفوس المواطنين، وتدخل السرور على أفراد كل عائلة من الذين تشملهم المبادرة وهذا ما عهدناه من قيادتنا الرشيدة.

وقال عبيد: إن المبادرات السكنية تعمل على تحقيق مقومات العيش الكريم والحياة المستقرة، وبما ينسجم مع رؤية صاحب السمو رئيس الدولة التي تجعل من الإنسان محوراً وأولوية للتنمية.

وأكدت المواطنة حمدة المر امتنانها وامتنان المواطنين لصاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، مؤكدة أن المسكن يعد أحد المطالب الأساسية للمواطنين، وقالت: إن مبادرات رئيس الدولة نهر لا ينضب وليست غريبة هذه المبادرات التي تعمل على ترسيخ مبدأ السعادة لدى شعب الإمارات، وتوفير الحياة الكريمة للأجيال القادمة مضيفة أن القيادة لم تبخل يوماً بالعطاء على شعب الإمارات وتحقيق الرفاهية والسعادة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض