• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

منتخبنا يواصل رحلة الذهب في «خليجية» البلياردو والسنوكر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 ديسمبر 2015

أحمد سليم (الدوحة)

واصل منتخبنا للبلياردو والسنوكر تألقه في البطولة الخليجية المجمعة المقامة حاليا في العاصمة القطرية الدوحة، وأضاف ذهبية السنوكر للفردي عن طريق محمد شهاب، كما حصل الثنائي صلاح الريماوي، وعمران سالم على فضية زوجي البلياردو. وتمكن بطلنا محمد شهاب من الفوز بالميدالية الذهبية للسنوكر، بعد فوزه على السعودي عمر العجلان 6-2، في المباراة النهائية، بينما حصل على البروزية والمركز الثالث كل من حبيب صبيح واحمد سيف من قطر.

وجاءت الميدالية الفضية في منافسات الزوجي للبلياردو، بعد أن خسر لاعبا الأبيض صلاح الريماوي وعمران سالم في المباراة النهائية أمام الثنائي القطري علي العبيدلي، وبشار حسين 9-6، بينما حصل الزوجي السعودي عبدالرحمن عمار، وعبدالله الشمري على المركز الثالث.

وبهذا يرفع منتخبنا رصيده في البطولة إلى 6 ذهبيات، وفضيتين، و4 برونزيات ليواصل صدارته للبطولة برصيد 12 ميدالية ملونة، ويتبقى له منافستان فقط في السنوكر للفرق والبليارد 10 كرات. وجاءت ذهبيات منتخبنا الـ 6 في فردي سنوكر الماسترز عن طريق عيسى سيد الهاشمي، وفردي البلياردو 9 كرات عن طريق صلاح الريماوي، والمركز الأول في الفرق للبلياردو 8 كرات عن طريق محمد الحوسني وعمران سالم وصلاح الريماوي وعبدالله كرمستجي، وحقق نفس الفريق ذهبية فرق 9 كرات، وذهبية منافسات السنوكر 6 ريد عن طريق خالد الكمالي، بالإضافة إلى ذهبية فردي السنوكر التي حققها محمد شهاب.

وأعرب بطلنا شهاب عن سعادته بالفوز بالمركز الأول، وقال: الذهبية حافز لي ولزملائي للفوز بالعديد من الإنجازات في البطولة والحفاظ على اللقب مجددا، أتمنى إضافة ميداليات جديدة للأبيض برغم صعوبة المنافسة نظرا لمشاركة منتخبات قوية في البطولة. من جانبه، قال سلطان الجوكر أمين السر العام للاتحاد رئيس البعثة، إن النتائج التي حققها الأبيض في البطولة مشرفة، ونحن راضون عن النتائج، حيث شاركنا بـ 9 لاعبين منهم 4 لاعبين في السنوكر، و4 في البلياردو، ولاعب واحد فقط في منافسات الناشئين.

وأكد: «دائما نشارك من أجل الفوز باللقب، خاصة وأننا أصحاب الريادة في الخليج، وتوجنا بـ 17 بطولة من أصل 18 فريقاً، وقادرون على الحفاظ على اللقب في ظل مشاركة لاعبين جيدين في اللعبة، وثقتنا كبيرة فيهم لمواصلة الإنجازات والتربع على صدارة المجموعة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا