• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مهرجان الشارقة المائي وجهة متكاملة لأفراد العائلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 ديسمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

يزخر مهرجان الشارقة المائي الذي تنظمه هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة ويستمر حتى 20 ديسمبر الجاري وللعام التاسع على التوالي بجدول فعاليات حافل بالأنشطة والعروض، التي تم إعدادها خصيصا لتتناسب مع متطلبات جميع أفراد العائلة وتلبي مختلف أذواق السياح القادمين لزيارة فعاليات المهرجان من داخل وخارج الدولة. وتنطلق فعاليات المهرجان يوميا في كل من واجهة المجاز المائية وبحيرة خالد.

وتضم قائمة الفعاليات باقة من عروض الموسيقيين الجوالة التي تقام ابتداءً من الساعة 4 عصراً وحتى 9 مساءً وعروض الكرنفال التي تقام ابتداءً من الساعة 5 وحتى 10:30 مساءً. وتقام عروض المسرح الصغير ابتداءً من الساعة 6 وحتى 9:30 مساء.

فيما تبدأ فعاليات قرية التراث من الساعة 4 عصراً وحتى 10 مساءً، وبالنسبة لفعالية أهلاً موج فتبدأ من الساعة 4:30 عصراً وحتى 8:30 مساءً، بالإضافة إلى عروض الألعاب النارية التي تقام الساعة 10 مساءً.

وتقام على بحيرة خالد عروض الأداء الحر للدراجات المائية التي تبدأ يومياً من الساعة 8:30 وحتى 9 مساءً، فيما تقام فعاليات مدرسة الدراجات المائية من الساعة 4 عصراً وحتى 10 مساءً إلى جانب فعاليات بطولة العالم لسباقات الزوارق السريعة الفورمولا 1، جائزة الشارقة الكبرى التي تقام في 17 و18 ديسمبر الجاري، وفعاليات بطولة العالم لسباقات الدرجات المائية جائزة الشارقة الكبرى التي تقام للمرة الأولى في الشارقة خلال الفترة من 19 وحتى 20 ديسمبر.

وشهد اليوم الأول لمهرجان الشارقة المائي تنظيم فعالية الاحتفال بعيد ميلاد شخصية المهرجان «موج»، حيث حضر عشرات الأطفال للقاء شخصيتهم المحببة التي ينتظرونها في كل عام لإلقاء التحية عليه والتقاط الصور التذكارية معه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا