• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

30% النمو المتوقع للنزلاء السعوديين بالعاصمة العام الحالي

18 رحلة أسبوعية بين أبوظبي والرياض بعد انطلاق رحلات «طيران ناس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 ديسمبر 2015

رشا طبيلة (أبوظبي)

ارتفع عدد الرحلات الأسبوعية بين أبوظبي والرياض إلى 18 رحلة بعد تدشين رحلات طيران ناس إلى العاصمة السعودية، وتشمل الرحلات 13 رحلة أسبوعية لـ«الاتحاد للطيران» و5 رحلات أسبوعية لطيران ناس، بحسب مسؤولين في الشركتين.

وقال بندر المهنا، الرئيس التنفيذي لمجموعة ناس القابضة خلال حفل أقيم أمس الأول بمناسبة انطلاق عمليات الشركة بأبوظبي، إن تدشين رحلات طيران ناس بين الرياض وأبوظبي يعد إنجازا كبيرا للشركة حيث تسهم في تعزيز تواجد الشركة بالدولة وشراكتها مع الناقل الوطني الاتحاد للطيران.

وقال المهنا «تعد أبوظبي الوجهة الرابعة لشركة ناس في منطقة الخليج بعد دبي والكويت والبحرين والوجهة الثالثة التي تم إطلاقها بالشركة خلال العام 2015».وأكد أن الإمارات تشكل وجهة ذات أهمية كبيرة، متوقعا أن ينجم عن هذه الخطوة ارتفاع في أعداد المسافرين بين العاصمتين الرياض وأبوظبي، اضافة إلى تعزيز العلاقات التجارية وسهولة التنقل بين العاصمتين وزيادة الطاقة الاستيعابية وتعزيز الخيارات للمسافرين سواء من العائلات أو رجال الأعمال.

وأكد المهنا أن عدد الرحلات الأسبوعية لطيران ناس 5 رحلات إلى جانب 200 رحلة دولية بالمشاركة بالرمز مع الاتحاد للطيران.

وبين أن الشركة تعتزم زيادة عدد الرحلات لتصبح 3 رحلات يومية خلال العامين المقبلين، لافتا إلى أن أسطولهم مكون من 30 طائرة وسيقومون بشراء 100 طائرة أخرى خلال 10 سنوات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا