• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

سيميوني يخشى الإشادة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 ديسمبر 2015

مدريد (رويترز)

قال المدرب دييجو سيميوني إن لاعبي أتليتيكو مدريد لن يسمحوا للإشادة بالتأثير عليهم، بعد تقدم الفريق إلى قمة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم إلى جانب برشلونة.

وتابع سيميوني خلال مؤتمر صحفي: «عندما يتحدث الناس عن عملك جيداً يساعدك ذلك على مواصلة التطور، عندما تتلقى الكثير من الإشادة قد تبدأ في التفكير في أن كل ذلك حدث بشكل طبيعي لكن ذلك ليس صحيحاً، هذا نتيجة عمل جاد ونحن ندرك ذلك..عندما تثق بنفسك لا تهتم بالانتقادات أو التعليقات، كل شيء جاء بشكل منطقي، عندما نؤدي بشكل سيئ تكون هناك انتقادات والآن هناك إشادة، من المهم لنا الاستمرار في العمل الجاد».

وكسر فريق سيميوني هيمنة برشلونة وريال مدريد عندما توج باللقب في 2014، وتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا قبل أن يخسر أمام الريال.

وبدا أتليتيكو قوياً مرة أخرى هذا الموسم في المسابقات الثلاث التي يشارك فيها.

ويتقاسم أتليتيكو صدارة الدوري مع برشلونة ولكل منهما 35 نقطة بفارق 5 نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث، وتأهل إلى دور الـ16 في دوري الأبطال، وواجه أمس ريوس المغمور سعياً وراء مكان في دور الـ16 لكأس الملك. وأضاف سيميوني: «نسير بالوتيرة نفسها خلال الأربع سنوات ونصف السنة الماضية ولن نغير شيئاً، نسعى للتطور كل عام، ندرك من نحن وما نتطلع له وأي طريق نسلكه».

وجاء نجاح أتليتيكو عبر قاعدة ثابتة وعمل شاق لكنه استفاد أيضاً من المزيد من الخيارات الهجومية هذا الموسم بعد استثمار كبير في فترة الانتقالات.

وتعاقد أتليتيكو مع لاعبين شبان مثل يانيك كاراسكو وأنخيل كوريا ولوسيانو فيتو، لكنه لا يزال ينتظر الكثير من جاكسون مارتينيز الذي واجه صعوبات في إثبات أنه يساوي 35 مليون يورو (38.31 مليون دولار) التي دفعها النادي الإسباني لضمه.

وقال سيميوني: «الفريق يتطور ومن الجيد أن ننال احترام المنافسين والرأي العام لأن هذا يسعدنا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا