• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

العنبري يعلن تحمله مسؤولية الخسارة

الدوافع «كلمة السر» في فوز الوحدة على الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 ديسمبر 2015

عماد النمر (الشارقة)

كانت الرغبة والإصرار على تحقيق الفوز هي السمة البارزة لفريق الوحدة وهو يدخل مباراته الأخيرة في دور المجموعات لمسابقة كأس الخليج العربي أمام فريق الشارقة، ورغم أن الفريق لعب بتشكيلة محلية بالكامل منذ البداية في مواجهة الشارقة الذي لعب بكامل لاعبيه، إلا أنه كان الفريق الأفضل والأكثر استحواذاً وسيطرة على مجريات اللقاء، ثم زاد ذلك بعد نزول المحترف فالديفيا في نصف الساعة الأخيرة من المباراة.

ورغم الضغوط التي واجهها الفريق قبل المباراة بعد فوز دبا الفجيرة ووصوله للنقطة العاشرة، إلا أن العنابي كان على الوعد ونجح في تحقيق هدفه من اللقاء وخطف الفوز من الشارقة الذي بدا ضعيفاً ولم يظهر أي رغبة في تحقيق نتيجة إيجابية ولم يستطع مجاراة الوحدة أو تشكيل خطورة عليه، حيث كانت «الدوافع» هلي كلمة السر في اللقاء.

وبالنظر إلى مسيرة الوحدة في مسابقة كأس الخليج العربي نجد أنه وصل لنصف النهائي ثلاث مرات قبل ذلك، ووصل للنهائي مرة واحدة، وفي الموسم الماضي خرج من الدور الأول بعدما حل في المركز الخامس برصيد 5 نقاط فقط من فوز واحد وثلاث خسائر وتعادلين.

وأكد المدرب المساعد لفريق الوحدة خوان إيريبارين أن المباراة كانت قوية، وقال: «كانت فرصة لابد من اغتنامها لأن فوزنا يعني التأهل للدور نصف النهائي، ولعبنا بتركيز عالٍ طوال المباراة، وأهنئ لاعبي الوحدة على الأداء القوي والنتيجة الإيجابية، خاصة أنهم نفذوا التعليمات بشكل جيد أثناء المباراة».

وحول فوز دبا الفجيرة على الجزيرة بهدفين قبل لقاء الشارقة والوحدة وهل سبب ذلك ضغطاً على الفريق، قال: «الضغط دائماً يكون في كل المباريات التي يخوضها الفريق، لذلك فنحن نخوض مبارياتنا بكل قوة ونلعب من أجل تحقيق الفوز، لكن الضغط كان مضاعفاً في هذه المباراة لأنها حالة خاصة، حيث لم يكن لدينا بديل سوى الفوز للتأهل إلى نصف النهائي، وكان لدينا تصميم على تحقيق الفوز وقد تحقق ذلك بفضل جهود اللاعبين». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا