• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بطولة الوحدة الدولية لـ «الصالات» تنطلق اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 ديسمبر 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

تنطلق اليوم النسخة الثانية من البطولة الدولية لكرة قدم الصالات، التي تنظمها شركة الوحدة للألعاب الرياضية، وتختتم الأحد المقبل بنادي التراث في أبوظبي، وتشارك في البطولة فرق الوحدة المنظم والمستضيف، والنصر والاتفاق السعوديان ومحسن جيلاني الباكستاني، وتقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد.

وضربة البداية ستكون بمباراة الوحدة ومحسن جيلاني وتقام في الخامسة مساء وتليها المواجهة السعودية الخالصة بين فريقي النصر والاتفاق، بينما يلتقي غداً في الجولة الثانية الوحدة مع الإمارات والنصر مع محسن جيلاني، وتخضع الفرق المشاركة للراحة بعد غدٍ قبل أن تقام الجولة الأخيرة يوم الأحد، ويلتقي محسن جيلاني مع الاتفاق والوحدة مع النصر.

وتم الكشف عن تفاصيل البطولة خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد بنادي الوحدة أمس الأول، بحضور عبيد عبيد مفتاح عضو مجلس إدارة الشركة، ومحفوظ سبت أحمد مدير البطولة، وعبد الرؤوف عمر قائد فريق الوحدة لكرة قدم الصالات.

وقال عبيد عبيد: «الهدف من إقامة البطولة هو التحضير الجيد ورفع المستوى الفني لفريق قدم الصالات الذي يخوض غمار مسابقة الدوري، واستمرار لهذه البطولة، واختيار الفرق جاء بناء على مستوياتها الفنية، والبطولة كان من المفترض أن تقام في توقت أبكر من ذلك وخلال فترة توقف الدوري لأسبوعين، لكن اعتذار ناديي السد القطري والمقاصة المصري، لصعوبة مشاركتهما بسبب استحقاق الدوري في بلديهما، لذلك أقيمت البطولة في هذا التوقيت الذي نعتبره جيداً كذلك، لأنه يساهم في رفع المستوى الفني للفريق».

وأضاف: «نيابة عن خالد عوض رئيس شركة الوحدة للألعاب الرياضية وأعضاء مجلس الإدارة نتقدم بالشكر لمجلس أبوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان على دعمه المستمر لشركة الوحدة، ولجنة كرة قدم الصالات على دعمها التام لهذه البطولة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا