• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران     

«الاتحاد للطيران» تُعيّن 3 مواطنين في مناصب تنفيذية جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت الاتحاد للطيران تعيين 3 مواطنين إماراتيين لتولّي مناصب تنفيذية رئيسية في الشركة، وتسلّم الكابتن صلاح عوض الفرج الله، الذي انضم للعمل لدى الاتحاد للطيران منذ العام 2007، منصب نائب أول الرئيس لشؤون الأمن وتطوير الطيارين الإماراتيين، وسيتولى غدير راشد الظاهري، الذي باشر عمله لدى الاتحاد للطيران في العام 2013، منصب نائب الرئيس لشؤون أمن الشركة، وينضم سلطان محمد المحمود لتولي منصب نائب الرئيس لشؤون إستراتيجية الشركة.

وقال راي جاميل، رئيس شؤون الموظفين والأداء في الاتحاد للطيران «يسرّني أن أعلن عن المناصب التنفيذية الهامة الجديدة لكل من الكابتن صلاح وغدير، وأن أرحّب بسلطان في أسرة عمل الاتحاد للطيران. وكلي ثقة من أن خبراتهم الواسعة والمتنوعة ستعزز وتوسّع من نطاق خبرة الإدارة التنفيذية العالية الكفاءة التي نحظى بها ضمن فريق عملنا». وفي إطار دوره الجديد سيكون الكابتن صلاح مسؤولاً عن أمن الطيران وأمن الشركة، إلى جانب مواصلة إشرافه على برنامج الطيارين المتدربين في الاتحاد للطيران».

وأضاف جاميل: «منذ توليه منصب نائب الرئيس لشؤون الأمن وتطوير الطيارين الإماراتيين في العام 2010، عُرف الكابتن صلاح بكفاءته العالية في التخطيط الإستراتيجي وعمق التفكير. لقد لعب دورًا حيويًا في نجاح وفاعلية أنظمة أمن الطيران في الشركة كما أسهم في دفع عجلة التحوّل الإستراتيجي في برنامج الاتحاد للطيران للطيارين المتدربين، حيث كان حريصًا على ضمان تزويد الطيارين الإماراتيين بالكفاءة العالية والخبرة الواسعة التي تؤهلهم للحصول على وظائف مجزية في الاتحاد للطيران».

وتجدر الإشارة إلى أن الكابتن صلاح يحظى بخبرة تبلغ 36 عامًا في مجال الطيران، من بينها 22 عامًا خدمها في القوات الجوية والدفاع الجوي في دولة الإمارات العربية المتحدة والذي تقاعد منه برتبة عقيد، فضلًا عن توليه منصب نائب الرئيس التنفيذي لطيران الرئاسة لمدة 10 سنوات.

وقبل انضمامه للعمل لدى الاتحاد للطيران عام 2013، عمل غدير طيارًا مقاتلاً وقائدًا في القوات الجوية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ولديه خبرة واسعة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها. كما شغل منصب قائد مركز الحرب الجوية في القوات الجوية في دولة الإمارات العربية المتحدة AFAD، فضلاً عن كونه عضو دراسات كلية الدفاع الملكية في لندن المملكة المتحدة. وفي إطار دوره الجديد سيرفع غدير تقاريره إلى الكابتن صلاح. وقال جاميل: «يحمل غدير معرفة عميقة بالقضايا الأمنية في المنطقة، وقد أظهر التزامًا وتفانيًا يرقى لأعلى المستويات الأمنية فيما يخص موظفي وضيوف وأصول الشركة. كلي ثقة من أنه سيواصل قيادته للجهود الرامية إلى تعزيز ودعم الحلول الأمنية المؤسسية ذات الصلة في الاتحاد للطيران». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا