• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

موراي يتجاوز فيدرر بالكود «6» في الدوري العالمي الاستعراضي للتنس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 ديسمبر 2015

مراد المصري (دبي)

تفوق البريطاني أندي موراي المصنف الثاني عالميا على الأسطورة السويسري روجيه فيدرر بنتيجة 6-4، ليكبده الخسارة السادسة على التوالي في منافسات الجولة الرابعة ضمن «الدوري العالمي الاستعراضي للتنس»، التي تحتضنها دبي، بمشاركة نخبة من اللاعبين الحاليين والمعتزلين الذين يخوضون منافسات بأسلوب غير تقليدي.

وشهد نادي الطيران للتنس في القرهود توافد عدد كبير من الجماهير أمس الأول، لمتابعة المواجهات التي امتدت على مدار أكثر من 6 ساعات متواصلة، وشهدت إقامة 10 مباريات بنظام الحسم من مجموعة واحدة، وفي مباريات مزجت بين الفردي والزوجي للرجال والمختلط.

وسقط فيدرر أمام البريطاني أندي موراي بنتيجة 6-4، في مباراة امتدت 27 دقيقة، فيما كان فيدرر قد خسر قبلها رفقة الكرواتي سيليتش في زوجي الرجال أمام موراي والبرازيلي مارسيلو ميلو بنتيجة 6-5 «7-2»، بما جعل فريق «سنغافورة سلامرز» يتقدم إلى المركز الثاني على لائحة الترتيب العام للمنافسات، فيما بقي فريق «رويال الإمارات» بالمركز الثالث.

واستهل «سلامرز» المواجهات بفوز الإسباني كارلوس مويا على الكرواتي جوران إيفانيسفتش في لقاء من الزمن الماضي بنتيجة 6-4، أتبعتها التشيكية كارولينا بلاسكوفا بالفوز على الصربية كريستينا ملادينوفيتش 6-5 «7-5». وجاء الفوز الوحيد لرويال الإمارات، عبر الثنائي الصربي دانيل نيستور وكريستينا ملادينوفيتش على الاسترالي نيك كيرجيوس والسويسرية بيلندا بنشيتش في لقاء أكمله البريطاني موراي بدلا عن كيرجيوس وذلك وفق تعليمات البطولة التي تسمح بإجراء تبديل خلال اللقاء على غرار الألعاب الأخرى، حيث انتهى اللقاء بنتيجة 6-3.

حافظ «أنديان آيسيس» على صدارة الترتيب برصيد 9 انتصارات، بعدما تفوق على الفليبيني مافريكس بنتيجة 30-17، وتغلب الهندي روهان بوبانا على الأميركي جيمس بلايك 6-صفر، ثم نجحت البولندية أنجيسكا رادفانسكا بالفوز على الكرواتية أيلا توماينوفيتش 6-4، وواصل «أنديان آيسيس» تفوقه في الزوجي المختلط بفوز الهندية سانيا ميرزا والكرواتي إيفان دوديتش على الفرنسي إدوارد فاسلين والسلوفاكية جارملا جاجدوسوفا 6-4. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا