• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الفريق يصل إلى دبي 5 أبريل لإقامة معسكر قصير قبل البطولة

اهتمام برازيلي بمشاركة «إنترناسيونال» في دولية حمدان بن محمد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 مارس 2016

دبي (الاتحاد)

اهتمت الصحافة البرازيلية بمشاركة إنترناسيونال، في بطولة حمدان بن محمد الدولية لكرة القدم تحت 17 سنة، والتي ينظمها مجلس دبي الرياضي من 8 إلى 17 أبريل المقبل في دبي، وأشارت صحيفة «ربورتر جرنال» إلى مواجهة إنترناسيونال لفريق ريال مدريد الإسباني في البطولة، بعد أن أوقعتهما القرعة معاً في المجموعة الثانية إلى جانب النصر والأهلي من دبي، وتوقعت أن تشهد مباراة إنترناسيونال والريال منافسة قوية من واقع المستوى المتميز للفريقين، وامتلاكهما للاعبين جيدين.

وتناول التقرير الذي نشرته الصحيفة جانباً من تاريخ البطولة، حيث أشارت إلى أن البطولة انطلقت 2009، وشهدت النسخ الخمس السابقة مشاركة عدد من الفرق الأوروبية واللاتينية والعربية، وعلى رأسها ميلان الإيطالي، فالنسيا وريال مدريد من إسبانيا، فيردر بريمن الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي وبوكا جونيورز الأرجنتيني إضافة إلى النصر السعودي والجهراء الكويتي.

وأكدت صحيفة «زيرو هورا» البرازيلية التي تصدر من مدينة بورتو أليجري وصول إنترناسيونال إلى دبي 5 أبريل، لإقامة معسكر قصير، وإجراء بعض التدريبات قبل انطلاقة البطولة في الثامن من الشهر نفسه، مشيرةً إلى أن إنترناسيونال يعتبر أول فريق برازيلي يشارك في بطولة حمدان بن محمد الدولية.

ولفتت الصحيفة إلى أن أنترناسيونال اشترك في العام الماضي فريق تحت 17 سنة في بطولة كأس فرنز تحت 18 سنة التي أقيمت في ماليزيا، وحقق اللقب، على الرغم من صغر سن اللاعبين، وفي وجود أندية قوية مثل ليفربول وتوتنهام الإنجليزيين وبورتو البرتغالي وفالنسيا الإسباني وفينورد الهولندي.

ونشر الموقع الرسمي للنادي جدول مباريات الفريق التي يستهلها بمواجهة النصر في اليوم الثاني للبطولة في الساعة الخامسة والنصف مساءً بملعب نادي ضباط شرطة دبي، ويلتقي في المباراة الثانية مع الأهلي، فيما يختتم مرحلة المجموعات بمواجهة ريال مدريد الإسباني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا