• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

كأس الاتحاد تتخطى الحواجز في العين اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 ديسمبر 2015

العين (الاتحاد)

تنطلق اليوم فعاليات منافسات بطولة كأس الاتحاد الدولية لقفز الحواجز على الميدان الرملي بنادي العين للفروسية على مدى ثلاثة أيام، وتشتمل منافسات البطولة تسعة أشواط بواقع 3 في كل يوم، ورصدت للفائزين وأصحاب المراكز المتقدمة كؤوس وجوائز مالية بقيمة 350 ألف درهم.

ينطلق أول أشواط البطولة من فئة النجمتين في الثانية بعد الظهر بمواصفات الجولة الواحدة وصمم مساره بحواجز يبلغ ارتفاعها 125 سم وبجوائز 14 ألف درهم، ويقام الشوط الثاني بمواصفات المرحلتين على حواجز ارتفاعها 135 سم وجوائزه بقيمة 25 ألف درهم، وتختتم منافسات اليوم الأول بشوط من مرحلتين أيضا ولكن على حواجز يبلغ ارتفاعها 140 سم وجوائزه 40 ألف درهم.

ويبدأ اليوم الثاني للبطولة بالشوط الرابع في التاسعة صباحا بمواصفات الجولة الواحدة مع جولة للتمايز على حواجز ارتفاعها 125 سم وجوائزه 25 ألف درهم، والخامس شوط للسرعة على حواجز يبلغ ارتفاعها 135 سم وجوائزه 30 ألف درهم، والشوط السادس تأهيلي للجائزة الكبرى بمواصفات الجولة الواحدة على حواجز ارتفاعها 140 سم، وجوائزه 50 ألف درهم.

وتبدأ منافسات يوم الختام السبت في العاشرة صباحا بالشوط السابع بمواصفات المرحلتين وصمم مساره بحواجز يبلغ ارتفاعها 130 سم مع جوائز بقيمة 20 ألف درهم، وفي الثانية بعد الظهر ينطلق الشوط الثامن بمواصفات الجولة الواحدة مع جولة للتمايز على حواجز يتراوح ارتفاعها بين 135 140 سم، وجوائزه 30 ألف درهم، وختام فعاليات البطولة بشوط جائزة لونجين الكبرى بمواصفات الجولة الواحدة مع جولة للتمايز وصمم مسارها بحواجز ارتفاعها 145 سم، ورصدت للفائزين جوائز مالية بقيمة 116 ألف درهم.

ويترأس اللجنة المنظمة للبطولة محمد راشد الناصري مدير عام النادي، ويقام الحدث بدعم من مجلس أبوظبي الرياضي الشريك الحكومي الداعم لكافة الأحداث الرياضية، وشركة لونجين راعية دوري الإمارات لونجين لقفز الحواجز، بنك الاتحاد الوطني، شركة كوكا كولا وأواسيس ليفينج. ويترأس لجنة تحكيم البطولة الحكم الدولي الإماراتي خليل إبراهيم بمعاونة طاقم من المحكمين الدوليين، وتضع تصاميم مسارات المنافسات الدولية الألمانية كريستا اليس جيجو.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا