• الأربعاء 27 شعبان 1438هـ - 24 مايو 2017م

بمشاركة 100 جهة من 55 دولة

المعرض الترفيهي الشامل ينطلق غداً بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 نوفمبر 2012

دبي (الاتحاد) - تنطلق غداً فعاليات المعرض الترفيهي الشامل في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، تحت رعاية سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون، بحسب بيان صحفي أمس.

ويعتبر الحدث الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أكبر معرض متخصص في قطاع المحتوى الإعلامي والتلفزيوني والشخصيات الكرتونية والتراخيص ومطوري الألعاب والناشرين، إضافة إلى الشركات التجارية والتي تعمل في مجال الاستيراد والتصدير.

ووفقاً للبيان، فإن المعرض الترفيهي الشامل يعتبر المظلة الرئيسية لثلاثة معارض متخصصة وهي معرض دبي العالمي للألعاب الإلكترونية ومعرض الدولي للشخصيات الكرتونية – كركتر دبي، ومعرض المحتوى.

ويجمع المعرض أكبر عدد من المستثمرين وأصحاب الأعمال والمختصين في قطاع الإنتاج التلفزيوني والإذاعي والمحتوى الاعلامي والمبدعين في هذا المجال من منطقة الشرق الأوسط وجنوب أفريقيا والعالم، إضافة الى ممثلي الشركات المصنعة والمبدعين والمصممين والشركات التجارية العاملة في مجالات الاستيراد والتوزيع تحت سقف واحد.

ويضم المعرض أكثر من 100 شركة مشاركة لهذا العام من 55 دولة، وذلك بمشاركة كبيرة من كوريا الجنوبية والصين واليابان والمكسيك وروسيا وهونج كونج وألمانيا.

كما يشارك في المعرض البرتغال والمملكة المتحدة وتركيا والهند والمملكة العربية السعودية والأردن ولبنان ومصر والإمارات العربية المتحدة. ويوجد في الحدث لهذا العام أكثر من 300 شخصية كرتونية وعلامة مسجلة. ... المزيد

     
 

What a joy to find s

What a joy to find such clear thgiknni. Thanks for posting!

Katcherine | 2013-10-28

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا