• الأحد 11 رمضان 1439هـ - 27 مايو 2018م

«الشراع والتجديف» يحتفل بالفائزين في الموسم الماضي

«الحمرية» و«أبوظبي لليخوت» أبطال الأندية البحرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 فبراير 2018

أبوظبي (الاتحاد)

كرم اتحاد الشراع والتجديف الحديث، مساء أمس الأول، أبطال الموسم الماضي في الإمارات للشراع وبطل الإمارات للتجديف الحديث، وذلك في احتفالية بدبي تم خلالها توزيع ميداليات وكؤوس الفوز على الفائزين.

شهد الحفل الشيخ خالد بن زايد بن صقر آل نهيان رئيس الاتحاد، وعبد الله العبيدلي أمين عام الاتحاد، وجمال زعل بن كريشان المهيري عضو مجلس إدارة الاتحاد، وسالم الشامسي نائب رئيس لجنة التجديف الأولمبي في الاتحاد، وجاسم هيكل البلوشي عضو مجلس إدارة الاتحاد.

وفاز نادي الحمرية بلقب أفضل نادٍ على مستوى بطولة التجديف، فيما حقق نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت لقب أفضل نادٍ على مستوى بطولة الشراع الحديث.

شملت قائمة المكرمين أوائل مسابقات بطل الإمارات في التجديف الحديث وفي الشراع، حيث كرم في فئة فردي ناشئين متسابقي نادي الحمرية سعيد جمال الشامسي، وماجد عبيد الشامسي، ومصبح خميس علي، الحاصلين على المراكز الثلاثة الأولى، وفي فئة ثنائي مزدوج ناشئين حل في المركز الأول متسابقو الحمرية سعيد الشامسي ومصبح خميس في المركز الأول، وحل ثانياً خليفة الشامسي وراشد المراشد، وثالثاً عبد الرحمن شعيب وعبد الله المنصوري وكلاهما من نادي رأس الخيمة، وفي فئة رباعي مزدوج ناشئين، حل في المركز الأول نادي الحمرية، وجاء نادي رأس الخيمة ثانياً، وحل ثالثاً الحمرية أيضاً.

وفي فئة فردي سيدات، حلت في المركز الأول سارة الأجنف، وثانية مها البلوشي، وثالثة سارة غلوم من الحمرية، وفي فئة ثنائي مزدوج سيدات، حل في المركز الأول سارة الأجنف ومها البلوشي، وثانية سارة غلوم وإكرام عوض وجميعهم من الحمرية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا