• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

ريفر بليت يستقر على قائمته النهائية استعداداً لهيروشيما

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 ديسمبر 2015

أوساكا (د ب أ)

استقر مارسيلو جايردو المدير الفني لنادي ريفر بليت الأرجنتيني على التشكيل النهائي لفريقه استعداد لمباراته اليوم مع هيروشيما بمدينة أوساكا اليابانية في إطار منافسات الدور قبل النهائي من بطولة العالم للأندية.

وشهدت قائمة ريفر بليت دخول الجناح الأيسر بيسكوليتشي (31 عاماً)، وهو الأمر الذي أكد عليه جايردو بنفسه في لقاء مع الصحف بعد انتهاء الحصة التدريبية التي خاضها فريقه أمس على ملعب ناجاي بمدينة أوساكا.

وستتكون قائمة ريفر بليت من اللاعبين: مارسيلو باروفيرو وجابرييل ميركادو وجوناتان مايدانا وايدر الفاريز بالانتا وليونيل فانخيوني وكارلوس سانشيز وليوناردو بونزيو وماتياس كرانفيتير وليوناردو بيسكوليتشي ورودريجو مورا ولوكاس الاريو.

ويعتبر بيسكوليتشي أحد اللاعبين الذين ساهموا بشكل رئيس في تتويج ريفر بليت بلقب بطولة سودامريكانا عام 2014، بيد أن مستواه الفني شهد تراجعاً كبيراً هذا الموسم، الأمر الذي أدي إلى أن يفقد موقعه في التشكيلة الأساسية للفريق طوال العام. ورغم ذلك، لا يزال جايردو يثق بالقدرات الرائعة للاعب السابق لنادي أرخينتينوس جونيورز، الذي يبدو وكأنه قد استعاد في الأيام الأخيرة جزءاً من بريقه المفقود.

ويتعين على ناديي برشلونة وريفر بليت عبور عقبة فريقي جوانزو الصيني وهيروشيما الياباني على الترتيب للوصول إلى المباراة النهائية، إلا أن بيسكوليتشي لا يستطيع التوقف عن التفكير في مواجهة الفريق الكتالوني بقيادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ورداً على سؤال عن طبيعة الشعور الذي ينتابه قبل مواجهة ميسي قال بيسكوليتشي ساخراً: «بماذا أشعر أمام مواجهة ميسي؟.. لا شيء.. مثلي الأعلى هم رولينج ستونز (فرقة روك إنجليزية).. كرة القدم تروق لي كثيراً وميسي هو الأفضل في العالم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا