• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

النتائج الأخيرة تثير القلق

الإصابات تطارد برشلونة قبل مباراته أمام جوانزو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 ديسمبر 2015

مدريد (د ب أ)

قبل أسبوعين، كانت الترشيحات تصب بشكل كبير لمصلحة تتويج برشلونة الإسباني بلقبه الثالث خلال ستة أعوام في بطولة كأس العالم للأندية، ليضيفه إلى لقبيه السابقين في 2009 و2011.

فقد تسابق لويس سواريز مع زميله نيمار في إحراز الأهداف للفريق الذي تفوق في الاختبار الأصعب أمام غريمه ريال مدريد عندما تغلب عليه 4 /‏ صفر في مواجهة «الكلاسيكو».

كذلك حقق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عودة قوية إلى الملاعب بعد فترة غياب بسبب الإصابة وقدم برشلونة عروضاً رائعة من خلال الأداء الفعال للاعبيه والشراهة التهديفية.

لكن الأمور تغيرت بشكل كبير خلال الأسبوعين الماضيين لتثار العديد من التساؤلات والشكوك قبل خوض الفريق منافسات كأس العالم لأندية كرة القدم المقامة حاليا باليابان.

فقد ظهرت ثغرات دفاعية في الفريق بشكل يثير القلق وسمحت باهتزاز الشباك بشكل مخيب للآمال في ثلاثة تعادلات متتالية أمام بلنسية وباير ليفركوزن الألماني وديبورتيفو لاكورونا. كذلك يفترض أن يختار المدير الفني لويس إنريكي الدفع بحارس مرمى من بين كلاوديو برافو ومارك أندري تير شتيجن، لكن أياً منهما لا يظهر بمستوى جيد في الوقت الحالي. كذلك يغيب النجم البرازيلي نيمار عن المواجهة المقررة غدا أمام جوانزو الصيني في الدور قبل النهائي لمونديال الأندية بسبب مشكلة في الفخذ، وربما يشارك كبديل في النهائي في حالة تأهل برشلونة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا