• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أبوظبي تستضيف معرض الشرق الأوسط للمضخات والصمامات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

افتتح حميد محمد بن سالم، الأمين العام لاتحاد غرف التجارة والصناعة، أمس، معرض الشرق الأوسط للمضخات والصمامات والأنابيب والضواغط الصناعية 2015 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك)، الذي تشارك فيه أكثر من 150 شركة تعرض أحدث منتجاتها وتقنياتها الصناعية، بما في ذلك 60 شركة وطنية.

وقال حميد محمد بن سالم: «جميع العارضين يمثلون شركات قوية تعمل في صناعة النفط والغاز، وبالتالي، توجد هناك إمكانية كبيرة للتوصل إلى علاقات شراكات استثمارية متميزة، وإبرام علاقات التعاون الوطيدة خلال فترة انعقاد هذا الحدث». وأضاف: «كان ملحوظاً بشكل واضح أن غالبية الشركات العارضة في هذا اليوم تأخذ في الحسبان البصمة البيئية في التقنيات المستخدمة لديها»، مؤكداً حقيقة أن الإمارات تواصل دعمها القوي للقطاع الخاص.

وقام بن سالم بجولة في أرجاء المعرض، حيث اطلع على أحدث التقنيات والمعدات والابتكارات المستخدمة في المضخات والصمامات والأنابيب والضواغط الهوائية.

ومن المتوقع لهذا المعرض الذي تتواصل فعالياته على مدى ثلاثة أيام، أن يستقطب أكثر من 7 آلاف شخص من المهنيين وقادة الصناعة والمستثمرين والمشترين ورجال الأعمال من 13 بلداً في المنطقة ومن دول عالمية أخرى، حرصاً من هؤلاء على التعرف إلى أفضل الممارسات، والاطلاع على مدى التطور الذي تحرزه الأسواق والشراكات التجارية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا