• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

المنصوري يترأس اجتماعاً عربياً في مؤتمر منظمة التجارة العالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 ديسمبر 2015

نيروبي (وام)

ترأس معالي سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد اجتماعاً وزارياً للدول العربية الأعضاء في منظمة التجارة العالمية في العاصمة الكينية نيروبي أمس، لتنسيق مواقفها إزاء القضايا المهمة المطروحة قبيل افتتاح المؤتمر الوزاري العاشر للمنظمة الذي يعقد بحضور 162 دولة حول العالم على مدى أربعة أيام.

كما شارك الوزير المنصوري في اجتماع تنسيقي لوزراء تجارة دول مجلس التعاون الخليجي عقدوه قبيل افتتاح الجلسة الافتتاحية الرسمية للمؤتمر الوزاري العاشر لمنظمة التجارة العالمية، بحضور فخامة أوهورو كينياتا رئيس جمهورية كينيا.

ووافقت المجموعة الوزارية العربية خلال اجتماعها على تأسيس فريق دعم فني عربي عبر برنامج المساعدات من أجل التجارة، الذي يرعاه البنك الإسلامي للتنمية.

ويهدف إنشاء فريق الدعم إلى تعزيز قدرات البعثات العربية والمفاوضين العرب في جنيف في المواضيع التفاوضية الفنية المختلفة التي تندرج تحت إطار المفاوضات التجارية المتعددة الأطراف وما يتصل بها.

ووافقت المجموعة العربية على إصدار بيان يرفع إلى المؤتمر الوزاري العاشر للمنظمة بتجديد الطلب الرسمي باعتماد اللغة العربية كلغة رسمية في أعمال منظمة التجارة العالمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا