• الإثنين 02 شوال 1438هـ - 26 يونيو 2017م

الفرق العسكرية والمدنية تتنافس على اللقب

بطولة العين للاستعراضات الجوية تكشف تفاصيل الطبعة الـ 11

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة خلال مؤتمر صحفي عقدته في مطار العين الدولي أمس عن البرنامج الكامل للنشاطات الاستعراضية الجوية لبطولة العين الجوية 2015 التي تنطلق الخميس المقبل وتستمر 3 أيام حافلة بالتسلية والمتعة واستعراضات انجراف السيارات وعروض المناطيد وغيرها من الفعاليات.

حضر المؤتمر الصحفي سلطان الظاهري، المدير التنفيذي لقطاع السياحة بالإنابة في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة وذلك إلى جانب ممثلي الفرق المشاركة التي تشمل فرسان الإمارات، الصقور السعودية، ميستي بلوز، إضافة إلى فريق «برافو3 رابسول» المتربع الحالي على عرش بطولة أوروبا للاستعراضات الجوية، وفريق بريتلينج وينج واكرز. وتحظى البطولة بدعم من القوات الجوية وشركة مطارات أبوظبي.

وبنسختها الجديدة لهذه السنة، ستقام بطولة العين الجوية ضمن طريقة عمل تنافسية وتفاعلية جديدة كلياً تم تصميمها خصيصاً لزيادة مستويات الإثارة بين متتبعي البطولة. فمن خلال التطبيق التفاعلي الذي يمكن تنزيله من موقع بطولة العين الجوية، سينتقل الزوار والمشاهدون إلى قلب الحدث حيث سيلعبون دور لجنة التحكيم من خلال تصويتهم لفرقهم المفضلة.

وقال سلطان الظاهري: «تتميز البطولة بطريقة عملها الجديدة التي سيتمكن من خلالها الزوار من متتبعي البطولة والتفاعل بشكل شخصي مع مجريات البطولة وذلك عبر مشاركتهم لأول مرة بالتصويت لفرقهم المفضلة. فبعد تنزيل التطبيق التفاعلي، يمكن للزوار أن يقوموا بإعطاء النقاط للفرق الاستعراضية تبعاً لمعايير تشمل قوة الاستعراضات ومدى جاذبيتها وقدرتها على إظهار جمال وقوة أوطانها ومدى الاعتزاز بها»، مضيفاً: «لقد عملنا بجهد كبير هذه السنة كي تكون بطولة العين الجوية مليئة بالأحداث الشيقة للعائلات ولكل الزوار وبحيث تضم الاستعراضات الجوية المثيرة والعروض الممتعة والمسلية على الأرض». وتابع: «سيحظى الزوار بفرصة لتذوق مجموعات منوعة من أشهى المأكولات التي ستقدمها أشهر شاحنات الأطعمة في الإمارات. ومع كل هذه النشاطات، نحن على يقين أن البطولة ستشكل محطة للمتعة والترفيه ».

استعراضات مثيرة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا