• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

جوائز قيمة في انتظار الفائزين

66 خيلاً تشارك في سباق الجميرا بجبل علي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 ديسمبر 2015

محمد حسن (دبي)

ينظم مضمار جبل علي الجمعة المقبل فعاليات سباق «جميرا»، الذي يتألف من ستة أشواط، خصصت جميعها للخيول المهجنة الأصيلة، ماعدا الشوط الأول الذي خصص للخيول العربية الأصيلة، حيث تتنافس على مدار أشوط الحفل 66 خيلاً، ويبلغ مجموع الجوائز 445 ألف درهم.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته إدارة مضمار جبل علي ظهر أمس في حضور ميرزا الصايغ، المدير العام لمكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، والمهندس شريف الحلواني نائب المدير العام في مكتب سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم مدير مضمار جبل علي، وياسر مبروك ممثل هيئة الإمارات لسباق الخيل، وأحمد حمد السويدي ممثل شركة سكانا، وماهر المرزوقي ممثل بنك دبي التجاري، وشريف أديب بغدادي ممثل شركة الحضيبة للمقاولات، وأحمد محمد رمَال ممثل الرمال الهندسية.

ورحب الحلواني بالحضور وتقدم بأسمى آيات الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، على رعايته الكريمة والمتواصلة للمضمار الأصفر، مضيفاً أن هذه الرعاية المتميزة تعتبر الدعامة الرئيسة لنجاح الفعاليات بمضمار جبل علي. وأشاد الحلواني بدور شركاء مضمار جبل علي لرعايتهم أشواط سباق (الجميرا)، كما قدم الحلواني الشكر والتقدير للدعم الواسع من وسائل الإعلام المرئي والإعلام المقروء من الصحف والمجلات، وقدم الحلواني الشكر لهيئة الإمارات لسباق الخيل على حضورهم ودعمهم المستمر للمضمار الأصفر والذي يجعل المضمار دائماً في حالة جاهزية عالية.

من جانبه توجه ميرزا الصايغ، بالشكر إلى سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، لتوجيهاته بإقامة هذه السباقات والاستمرار في دعمها والمشاركة فيها بأفضل الخيول.

ورصدت المؤسسات والشركات الراعية لسباق (الجميرا) جوائز مالية للأشواط الستة بمشاركة 66 خيلاً بلغت قيمتها الإجمالية نحو (445) ألف درهم، كما قدمت اللجنة المنظمة والشركات المساندة لسباقات مضمار جبل علي (130) جائزة عينية قيمة لجمهور السباقات، سيتم السحب عليها ابتداء من الساعة الثانية عشرة منتصف النهار وبين الأشواط وفي نهاية السباق بواسطة كوبونات مجانية، سيتم توزيعها على الجمهور عند بوابات الدخول، هذا إلى جانب العديد من الجوائز النقدية لجمهور السباق مقدمة من الشركات المساندة والداعمة لإنجاح السباق.

ورصدت إدارة مضمار جبل علي جوائز نقدية لمسابقة الأشواط، وبلغ إجمالي الجوائز 61,500 درهم منها 40000 درهم للجائزة المالية الكبرى، و16,500 درهم جوائز لترشيحات الأشواط بمقدار (3,300 درهم) لكل شوط، ما عدا الشوط الرئيس وجائزة 5 آلاف درهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا