• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«اقتصادية أبوظبي» تنظم ملتقى المعرفة التاسع في العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 مارس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

نظمت دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي في فرعها في مدينة العين الدورة التاسعة لملتقى المعرفة بعنوان «ماذا لو كنت أنت الاستثنائي الأول؟»، وذلك بمشاركة نخبة من الجهات الحكومية وشبه الحكومية والقطاع الخاص التي قدم ممثلوها تجاربهم الناجحة والمتميزة في مسيرة التفوق الاستثنائي في العمل.

وقال سيف مجينين المنصوري المدير التنفيذي لقطاع الدعم المؤسسي بالإنابة في الدائرة في كلمة افتتح بها الملتقى: إن الدائرة دأبت على تنظيمه بهدف تبادل الخبرات والمعارف والتجارب الناجحة بين كل الشركاء من الجهات الحكومية وشبه الحكومية والقطاع الخاص.

وأشار إلى أن أهمية الدورة التاسعة للملتقى تكمن في استضافة نخبة من الجهات المتميزة التي كانت لها بصمة واضحة ومميزة في مسيرة النجاح والتفوق الاستثنائي في العمل بما يعكس العنوان الرئيس لهذا الملتقى، معرباً عن أمله في أن تضيف تجاربهم الناجحة إلى المشاركين المعرفة وتعزيز مفهوم التميز والعمل الاستثنائي إلى حياتهم المهنية.

وأضاف المنصوري أننا جميعنا نعي تماماً الاهتمام الذي توليه قيادتنا الرشيدة في تعزيز دور المعرفة في تحقيق التنمية المستدامة، الأمر الذي دعانا في هذا الملتقى إلى التركيز على العمل الاستثنائي الذي يعد ركيزة رئيسة في تحقيق أهداف ومحددات رؤية أبوظبي 2030.

وأكد حرص دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي على تقديم كل أشكال الدعم لكوادرها ومواردها البشرية بما يسهم في رفع مستويات الرضا الوظيفي والولاء المؤسسي من خلال تبني مبادراتهم وأفكارهم وابتكاراتهم وجهودهم الاستثنائية في العمل.

وقال المنصوري في كلمته: إن العمل الاستثنائي أو الموظف الاستثنائي هو نتاج العديد من العوامل الرئيسة والهامة التي انتجته وجعلته يحقق الإنجاز والتميز حيث ينبغي هنا أن نركز عليها، ومن أهمها توفير البيئة الملائمة والخصبة للعمل الاستثنائي عبر توفير كل أسباب النجاح والأدوات والوسائل المتاحة التي من شأنها أن تعطي المساحة المناسبة لتحقيق الإنجاز وجعله شخصاً استثنائياً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا