• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

نجوم «العنابي» يثقون في قدرتهم على التعويض بـ«الثانية»

إسماعيل مطر: «كبوة جواد».. والتسرع سبب الخسارة أمام الريان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 فبراير 2017

أحمد سليم ( الدوحة)

أكد لاعبو الوحدة قدرتهم على التعويض في الجولة الثانية وباقي مشوار الفريق ببطولة دوري أبطال آسيا، وذلك بعد الخسارة أمام الريان القطري في افتتاح مبارياته ضمن المجموعة الرابعة 1-2 أمس الأول.

وظهرت كل علامات الحزن على لاعبي فريق الوحدة بعد ضياع 3 نقاط ثمينة كانت في متناول اليد بعد الأداء القوي الذي قدمه الفريق في المباراة، وكان قاب قوسين أو أدنى من العودة بنتيجة إيجابية لولا سوء الحظ الذي لازم الفريق في الكثير من الفرص أمام المرمى، والتي أهدرها اللاعبون بغرابة شديدة.

وأكد إسماعيل مطر نجم الوحدة أن خسارة فريقه أمام الريان ما هي إلا كبوة جواد، وأن فريقه قادر على العودة بقوة والتعويض في المباراة المقبلة أمام بيروزي بالجولة الثانية، مشيراً إلى أن هذه أول مباراة يخوضها الفريق كما أنها كانت خارج ملعبه.

وأرجع مطر خسارة فريقه إلى سوء التركيز والتسرع في إنهاء الهجمات، كما أن الفريق تراجع أمام الريان في بداية المباراة مما سمح لهم بالضغط علينا بتسجيل هدف التقدم، ولكننا عدنا وسجلنا التعادل وحصلنا على فرص أكثر في الشوط الثاني، بالتالي كانت الخسارة غير مرضية بالنسبة لنا.

وأشاد مطر بفريق الريان وقال «المنافس فريق قوي وله اسمه الكبير، سواء على الصعيد الخليجي أو الآسيوي، ولعب أمامنا مباراة قوية وكنا نداً قوياً، ونتمنى أن نوفق في المباراة المقبلة من أجل التعويض». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا