• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

في كأس ألمانيا

بايرن ميونيخ في نزهة أمام دارمشتاد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 ديسمبر 2015

برلين(أ ف ب)

يبدو بايرن ميونيخ مرشحاً فوق العادة لبلوغ الدور ربع النهائي لمسابقة كأس ألمانيا لكرة القدم، عندما يستضيف دارمشتاد، الوافد حديثاً إلى دوري الأضواء، اليوم على ملعب «اليانز ارينا» في افتتاح الدور ثمن النهائي.

ويملك الفريق البافاري الذي توج بلقب بطل الخريف في البوندسليجا، الأسلحة اللازمة لإضافة دارمشتاد إلى قائمة ضحاياه ومواصلة مشواره في المسابقة التي يسعى إلى استعادة لقبها. كما أن رجال المدرب الإسباني جوزيب جوارديولا سحقوا دارمشتاد بثلاثية نظيفة، عندما حلوا ضيوفاً عليه في 19 سبتمبر الماضي في الدوري المحلي.

وكان بايرن ميونيخ كشف عن نواياه في الدور الثاني عندما جرد مضيفه فولفسبورج من اللقب بفوزه عليه 3-1 على ملعب «فولكسفاجن ارينا» حسمها في الشوط الأول بتسجيله الأهداف الثلاثة، قبل أن يسجل البديل أندريه شورله هدف الشرف لأصحاب الأرض في الدقيقة الأخيرة.

وكان فولفسبورج توج باللقب في مايو الماضي بالفوز 3-1 على بوروسيا دورتموند الذي كان أطاح ببايرن ميونيخ من دور الأربعة بركلات الترجيح.

من جهته، لن يجد بوروسيا دورتموند أي صعوبة في حسم مواجهته أمام أوجسبورج عندما يستضيفه غداً.

ويحل هرتا برلين ضيفاً على نورمبرج من الدرجة الثانية غداً في مهمة لا تخلو من صعوبة لفريق العاصمة الذي فشل في الفوز على نورمبرج في المباريات الست الأخيرة بينهما (5 هزائم وتعادل واحد). ويعود الفوز الأخير لهرتا برلين على نورمبرج إلى 10 مايو 2008، عندما تغلب عليه 1-صفر في المرحلة قبل الأخيرة من الدوري.

ويلتقي بوروسيا مونشنجلادباخ مع فيردر بريمن اليوم أيضاً في مباراة ثأرية بالنسبة للأول الذي خسر 1-2 أمام بريمن في المرحلة الثالثة من الدوري، وقتها كان بوروسيا مونشنجلادباخ في أسوأ حالته، حيث تعرض لـ5 هزائم متتالية، قبل أن يستعيد التوازن، ويرتقي من المركز الأخير إلى الخامس.

وستكون مباراة اليوم فرصة أمام بوروسيا مونشنجلادباخ لمصالحة جماهيره، إثر الخسارة المذلة أمام باير ليفركوزن صفر-5 في الدوري السبت.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا