• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تتويج الفائزين في ختام البطولة بحضور المزينة والمدفع

16 ميدالية لـ«فرسان الإرادة» في «دولية» فزاع لذوي الإعاقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 مارس 2016

دبي (الاتحاد)

برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، أسدل الستار مساء أمس الأول على منافسات النسخة الثامنة لبطولة فزاع الدولية لألعاب القوى - الجائزة الكبرى «دبي 2016»، التي أقيمت فعالياتها على مدار 4 أيام، بنادي ضباط شرطة دبي.

وحصد منتخبنا 16 ميدالية ملونة في ختام المنافسات، بعد أن أضاف «فرسان الإرادة» 5 ميداليات جديدة عن طريق اللاعب زكريا العمري بحصوله على فضية سباق 800 متر فئة T46/47، فيما اللاعب خالد عبده برونزية سباق 200 متر فئة T34، وفي مسابقات الميدان أحرزت البطلة الأولمبية سهام الرشيدي برونزية رمي القرص فئة F57 وأضافت لطيفة السويدي برونزية رمي القرص فئة F34، واختتمت عائشة الخالدي ميداليات الإمارات ببرونزية رمي القرص فئة F32-33.

حضر منافسات اليوم الختامي اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي وخالد المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة للشباب والرياضة وثاني جمعة بالرقاد رئيس اللجنة المنظمة لبطولات فزاع لذوي الإعاقة ومحمد عبدالكريم جلفار نائب رئيس اللجنة المنظمة وماجد العصيمي رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية مدير بطولات فزاع لذوي الإعاقة، وعدد من قناصل وممثلي سفارات الدول المشاركة ورؤساء الوفود المشاركة في الحدث.

واشتمل حفل الختام على فقرات متنوعة وتبادل الدروع التذكارية مع ممثلي الدول، كما تم السحب على 20 جائزة قيمة للوفود المشاركة والتي حظيت بمشاهدة حفل الختام.

وأعرب ثاني جمعة بالرقاد في كلمته عن فخره بالمستويات التي قدمها نجوم العالم على مدار أيام البطولة والتزامهم وحرصهم على إثراء البطولة، مما كان له المردود الإيجابي على المستوى الفني العام، مثمناً الجهود التي بذلتها كافة فرق العمل مما أسهم في إنجاح الحدث رغم تنظيم بطولتين عالميتين بفاصل زمني لا يتعدى 3 أيام، مما جعل المسؤولية مضاعفة لكن خبرات وكفاءات أعضاء اللجان العاملة كان وراء وصول البطولة إلى آفاق النجاح. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا