• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

دعماً للمنتخب في نهائيات كأس آسيا

اتحاد الكرة يدشن حملة «#منصور_ يالأبيض _الأولمبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

دشن اتحاد كرة القدم هاشتاق «#منصور_ يالأبيض _الأولمبي»، على مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر- انستغرام»، لتشجيع ومؤازرة منتخبنا الوطني الأولمبي، في استحقاقه المقبل بالنهائيات الآسيوية تحت 23 سنة التي تحتضنها العاصمة القطرية الدوحة، خلال الفترة من 12 إلى 30 يناير المقبل، والمؤهلة بدورها إلى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2016 في ريو دي جانيرو بالبرازيل.

وناشد محمد عبدالله هزام الظاهري، الأمين العام، الجميع من أندية ووسائل إعلام للوقوف خلف «الأبيض الأولمبي»، الذي يحتاج للدعم والمساندة الكاملة، بداية من معسكره التحضيري الأخير الذي سوف ينطلق الاثنين المقبل، وذلك سعياً لتكرار إنجاز الوصول لأولمبياد لندن 2012، مؤكداً أن الجيل الحالي مؤهل لصنع الإنجازات.

وأعرب عن ثقته الكاملة في إمكانات المدير الفني للمنتخب الدكتور عبدالله مسفر، الذي يملك تاريخاً طويلاً مع منتخباتنا الوطنية والأندية، وهو صاحب باع وخبرة وتجربة ثرية، ونحن أول الداعمين لمدرب منتخبنا الأولمبي، خاصة وأنه من الكوادر التدريبية المواطنة المميزة التي طالما وضعت بصمتها في عنان الكرة الإماراتية.

وعن الحملة التي أطلقها اتحاد الكرة، أشار إلى أنها تأتي بناء على توصيات سعادة يوسف السركال، رئيس مجلس الإدارة، الهادفة لتسليط الضوء على الاستحقاق القادم للأولمبي، نظراً لأهميتها وسعيا لتهيئة الظروف كافة الممكنة في خدمة «الأبيض»، وأن هذه الحملة تحتاج لوقفة جادة من قبل جميع الأطراف المعنية، لتوفير الدعم المعنوي، مما يهيئ الفريق لمهمته القارية، وذكر أن اتحاد الكرة سيعمل كذلك يدا بيد مع حملة «نحن معك يا الأبيض» المهتمة بجميع منتخباتنا الوطنية، وسيتم التواصل مع الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، لغرض تنسيق الجهود وتضافرها لدعم مشوار الأولمبي، ونؤكد دوماً تكاتفنا جميعاً خلف منتخباتنا لتحقيق أهدافنا المنشودة.

وأضاف: نكن لجميع المنتخبات كل التقدير والاحترام، والمنافسة حق مشروع للجميع، وهو كذلك طموح وهدف لمنتخبنا الأولمبي، وأؤكد أن ثقتنا كبيرة في جهازينا الإداري والفني ولاعبينا، وأنهم قادرون على التعامل الجيد مع المنافسات، وبالتأكيد الأنظار ستكون منصبة نحو «الأبيض» بعد الأرقام المتميزة التي حققها المنتخب الأول، ويجب ألا يشكل هذا الأمر ضغطاً على الفريق، خاصة أن النظام الجديد للبطولة الآسيوية باعتبارها مؤهلة لأولمبياد 2016، يعني أن النتائج يمكن ألا تحقق بناء على الاعتبارات الفنية، وبدورنا نكرس عملنا وجهودنا لتهيئة أفضل الظروف والأجواء للمنتخب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا