• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

في يوربا ليج

مهمة سهلة لـ«اليونايتد».. وصراع «ألماني» بين جلطة سراي ولاتسيو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 ديسمبر 2015

نيون (د ب أ)

يعود يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي إلى ألمانيا لقيادة فريقه في مواجهة أوجسبورج الألماني بالدور الثاني (دور الـ32) من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، بينما يخوض فريقه السابق بوروسيا دورتموند الألماني اختبارا صعبا أمام بورتو البرتغالي، حسبما أسفرت عنه القرعة التي سحبت بمدينة نيون السويسرية.

وكان كلوب قاد دورتموند للتتويج مرتين بلقب الدوري الألماني (البوندسليجا) قبل أن يرحل عن تدريبه بنهاية الموسم الماضي لكنه الآن سيعود إلى بلاده لقيادة ليفربول في ذهاب دور الـ32 في 18 فبراير، بينما تقام مباراة الغياب على ملعب «أنفيلد» بعدها بأسبوع.

أما بوروسيا دورتموند فقد دفع ثمن التأهل من المركز الثاني في مجموعته، حيث أوقعته القرعة في مواجهة بورتو الذي كان قريبا للغاية من التأهل لدور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا لكنه أحرز المركز الثالث في مجموعته ليتحول ضمن ثمانية فرق إلى الدوري الأوروبي.

ويواجه أشبيلية الإسباني، القادم أيضا من دوري الأبطال والمتوج في الموسمين الماضيين بلقب الدوري الأوروبي، فريق مولده النرويجي.

وستكون مهمة مانشستر يونايتد الإنجليزي أكثر سهولة حيث يواجه متيولاند بطل الدنمارك، بينما اصطدم توتنهام الإنجليزي، الفائز بكأس الاتحاد الأوروبي (الدوري الأوروبي حاليا) في عامي 1972 و1984، مع فيورنتينا المتألق في الدوري الإيطالي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا