• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

قدمه أكثر من 20 فناناً على مسرح دبي التجاري العالمي

«البيت متوحد» رسالة مصرية في حب الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 ديسمبر 2015

تامر عبدالحميد (دبي)

قدم أكثر من 20 فناناً وإعلامياً من الإمارات ومصر ودول الخليج رسالة حب وعرفان إلى دولة الإمارات، بمناسبة يومها الوطني الـ44، وذلك من خلال أوبريت «البيت متوحد» الذي عرض على مسرح مركز دبي التجاري العالمي، مساء أمس الأول، وبتنظيم من هيئة دبي للثقافة والفنون، وحضره كل من معالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير دولة ورئيس مجلس إدارة المجلس الوطني للإعلام، ووائل السيد محمد جاد سفير جمهورية مصر العربية لدى دولة الإمارات، وسعيد النابودة المدير العام بالإنابة لهيئة دبي للثقافة والفنون، وخالد النعيمي المنسق العام للأوبريت، إذ اجتمع الفنانون ليعبروا من خلاله عن ولائهم وانتمائهم للإمارات، ويظهرون مدى ترابط البلد الأصيل مع البلاد العربية والخليجية الأخرى تحت مسمى «البيت متوحد».

حفاوة كبيرة

استقبل الحضور أبطال الأوبريت بحفاوة كبيرة عندما صعدوا إلى خشبة المسرح لتقديمه، حيث عرض الأوبريت الذي حضره حشد كبير من الجمهور الإماراتي والجاليات المصرية في دولة الإمارات، الساعة التاسعة مساء تقريباً، بظهور الإعلامية رؤى الصبان، التي قدمت «البيت متوحد» من خلال كلمات شعرية، بعدها صعدت الطفلة الفلسطينية تالا نضال شحاده، لتؤدي أغنية «زايد مين ينساه» من ألحان عمرو مصطفى، التي تعبر عن مواقف المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الجليلة مع البلاد العربية أجمع.

فقرة شعرية

بعدها صعد على خشبة المسرح، واحد تلو الآخر، بشكل مسرحي درامي مميز، بعض الإعلاميين والممثلين لتقديم فقرة شعرية كل واحد على حدة، أظهروا من خلالها أن الوطن العربي سيظل يداً واحدة ولن يفرقه أي خلافات أو أزمات، ومن بينهم هاني رمزي وداليا البحيري وحورية فرغلي وماجد المصري وسارة سلامة وأحمد عبد الله وإيمان فلامرزي وأميرة محمد ومهرة، التي نالت إعجاب الحضور. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا