• الاثنين 18 ربيع الآخر 1438هـ - 16 يناير 2017م

محمد بن حمد الشرقي يتوج الفائزين

راشد الكتبي بطل جولة الفجيرة للراليات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 ديسمبر 2015

الفجيرة (وام)

توج سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة الفائزين الأوائل في جولة الفجيرة، إحدى جولات رالي الإمارات الذي ينظمه نادي السيارات بمشاركة كبيرة من أفضل المتسابقين من مختلف الدول والجنسيات المقيمة في الدولة.

وقلد سموه الميداليات والكؤوس لأصحاب المراكز المتقدمة وهم راشد الكتبي الذي حل في المركز الأول والشيخ عبد الله بن فيصل القاسمي صاحب المركز الثاني والشيخ محمد عبد الله القاسمي بالمركز الثالث وفي المركز الرابع علي الشاوي والبريطاني يان باركر في المركز الخامس واللبناني ألن نوفل سادسا ومنصور بن جبر بالمركز السابع.

وتقدم الشيخ محمد بن عبد الله النعيمي رئيس نادي الإمارات للسيارات بأسمى آيات الشكر والتقدير لسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة لتوجيهاته الكريمة التي ساهمت بخروج المنافسات بشكل تنظيمي رائع من جوانبها كافة، مثنيا على الأجواء الإيجابية المميزة التي يشهدها سباق الرالي للسنة الثانية على التوالي يشجع اللجنة العليا المنظمة والمتسابقين على تنظيم إحدى جولات الرالي سنويا في إمارة الفجيرة.

حضر حفل التتويج سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة ونخبة من الإداريين واللاعبين والمهتمين وحشد كبير من عشاق اللعبة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا