• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

البطولة تنطلق اليوم بمشاركة 169 لاعباً

26 دولة في «مونديال المبارزة» للمعاقين بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 ديسمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

يدشن نادي الثقة للمعاقين اليوم بطولة الاتحاد الدولي للإعاقة الحركية والبتر للمبارزة، والذي يشتمل على كأس العالم وبطولتي العالم تحت 17 سنة وتحت 23 سنة بمشاركة 169 لاعباً ولاعبة يمثلون 26 دولة.

أعلن ذلك الدكتور طارق بن خادم، رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي أمس، بحضور حميد علي العبار النائب الثاني لرئيس مجلس الإدارة وأحمد المظلوم، المدير التنفيذي وأحمد محمد حسن الحمادي، مدير المكتب الإقليمي للإعاقة الحركية والبتر بمنطقة الشرق الأوسط، وعلي الشامسي ممثل المنطقة الحرة بالحمرية.

وأكد بن خادم أن الاستضافة تأتي في إطار نشر ثقافة المبارزة والسعي من أجل انتشارها حتى تتواجد الإمارات في «أولمبياد 2020» باليابان»، ووجه الشكر إلى مجلس الشارقة الرياضي واتحاد المعاقين على دعمهما، مبيناً أن نسخة الشارقة مؤهلة لأولمبياد البرازيل 2016.

وأشار العبار إلى جاهزية نادي الثقة من أجل إخراج المونديال بالصورة المشرفة، مثمناً جهود الرعاة في التفاعل مع الحدث من أجل إبراز الوجه المشرق للدولة بصفة عامة والشارقة على وجه الخصوص.

من ناحيته أكد علي الشامسي أن رعاية المنطقة الحرة بالحمرية تأتي في إطار دورها المجتمعي بالتفاعل مع جميع الأحداث الرياضية التي تنظمها الإمارة الباسمة.

وألقى أحمد المظلوم الضوء على أهداف نادي الثقة من تنظيم هذه التظاهرة العالمية، مبيناً أن ضربة البداية ستكون اليوم بفئة تحت 17 سنة، وأشار إلى أن الإمارات ستشارك باللاعب محمد الحبسي، الذي سبق له الفوز ببرونزية الألعاب الآسيوية، متطلعاً أن يحقق طموحه المطلوب في نسخة الشارقة دون ضغوطات، وخاصة أن الهدف هو التواجد في «أولمبياد 2020».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا