• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«دبي للتصميم» و«ماركة» يتفقان لإطلاق «هاربرز بازار كافيه»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت إدارة حي دبي للتصميم، توقيع اتفاقية مع ماركة للضيافة، لإطلاق مشروع «هاربرز بازار كافيه» الذي يتوقع افتتاحه رسمياً خلال الربع الأول من العام 2016، بحسب بيان صادر أمس.وقال البيان: «تشكل هذه الخطوة نقطة البداية لتوقيع المزيد من الاتفاقيات الجديدة بهدف إطلاق مشاريع مماثلة تستهدف قطاعي التجزئة والضيافة في إطار الجهود التي يبذلها حي دبي للتصميم لاستقطاب المزيد من الشركاء التجاريين خلال العام 2016».

وسيكون المقهى عبارة عن مساحة اجتماعية دائمة التغيّر والتطور تجمع ما بين المأكولات الشهية والموضة العصرية والفنون الجميلة وسط أجواء مفعمة بالحياة، حيث يتسع المكان لاستقبال 140 شخصاً، ويوفر 74 مقعداً داخلياً إضافة إلى 66 مقعداً في الشرفة الخارجية الممتدة على مساحة 166 متراً مربعاً.

وتعليقاً على هذه الاتفاقية، قال محمد سعيد الشحي، الرئيس التنفيذي للعمليات، حي دبي للتصميم: «من خلال شراكتنا مع شركة ماركة للضيافة، نفخر في حي دبي للتصميم باستضافة واحدة من أبرز العلامات التجارية». وقال خالد المهيري، نائب رئيس مجلس الإدارة ومدير عام شركة ماركة: «يعتبر المشروع الذي يحمل علامة تجارية شهيرة على مستوى العالم، مثالاً للأناقة وآخر صيحات الموضة والأزياء».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا