• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

في اجتماعه الأول برئاسة ضاحي خلفان

مجلس مكافحة المخدرات يناقش دعم جهود المكافحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 مارس 2016

دبي (الاتحاد)

ترأس معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، الاجتماع الأول لمجلس مكافحة المخدرات على مستوى الدولة، بحضور العقيد سعيد بن توير، مدير عام مكافحة المخدرات الاتحادية بالدولة، نائب رئيس المجلس، وأعضاء المجلس.

وناقش المجلس عدداً من المواضيع التي تدعم جهود مكافحة المخدرات على مستوى الدولة، وتحقق الاستراتيجية الوطنية لمكافحة المخدرات، والمشاريع والمبادرات الخاصة بها بما يحقق رؤية ورسالة حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما ناقش المجلس اختصاصات اللجان الفرعية، ووضع مؤشرات استراتيجية لقياس أدائها، ووجه معالي رئيس المجلس، الأعضاء بالإسراع بوضع الخطط اللازمة للبدء بتطبيق البرامج التي تدعم عمل المجلس، ووضع برنامج زمني لاجتماعات المجلس واللجان الفرعية له بشكل دوري، للوقوف على الإنجازات التي تم تحقيقها، ولضمان سير أعمالها وفقاً لأفضل معايير الكفاءة والفاعلية.

كما استعرض المجلس دور الشركاء الاستراتيجيين والوزارات، والهيئات الحكومية الاتحادية والمحلية المعنية بمكافحة المخدرات، وآلية تشجيع المؤسسات المدنية غير الحكومية للمساهمة المجتمعية في دعم جهود مكافحة المخدرات، وتشجيع الابتكار والإبداع المؤسسي في تنفيذ جهود المكافحة ومواجهة التحديات المستجدة في هذا الشأن، وتحديد واعتماد المقارنات المعيارية مع الدول المتقدمة في مكافحة المخدرات وتقييم مدى التقدم المحرز في جهود مكافحة المخدرات على المستوى الوطني.

يذكر أن مجلس مكافحة المخدرات على مستوى الدولة، قد تم تشكيله بقرار وزاري، برئاسة معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، ويضم في عضويته، العقيد سعيد بن توير، مدير عام مكافحة المخدرات الاتحادية بالدولة، نائباً لرئيس المجلس، وعدداً من الأعضاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض