• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

تشييد ستاد جديد لنادي الظفرة بمدينة زايد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 مايو 2007

تقوم دائرة البلديات والزراعة ''بلدية أبوظبي'' حالياً بتشييد استاد ومنشآت جديدة لنادي الظفرة بمدينة زايد بالمنطقة الغربية بتكلفة حوالي 55 مليون درهم في إطار خطتها لتوفير أفضل الخدمات والأماكن والملاعب والأندية الرياضية المختلفة للشباب.

وتحظى المنطقة الغربية بمدنها المختلفة بعناية كبيرة ورعاية مستمرة من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ''حفظه الله''، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة نظراً للمكانة المميزة لهذه المنطقة ولموقعها الاستراتيجي وتاريخها العريق.

وقد سخرت القيادة الرشيدة كل الإمكانات الفنية والمادية من أجل دعم مشاريع التنمية المختلفة والتطوير على مختلف الأصعدة، وترسيخ البنية التحتية والعمرانية اللازمة لتنمية هذه المنطقة اقتصادياً وإسكانياً وسياحياً.

وتأتى إقامة هذا المشروع لدعم فئة الشباب، وبالتحديد تنمية الجانب الرياضي لديهم، وتشييد المرافق الرياضية والخدمات، وتقديم الدعم المادي لشباب المنطقة الغربية من خلال توفير الإمكانات والملاعب والأندية الرياضية المختلفة. ومن هذا المنطلق يأتي تشييد نادي الظفرة الرياضي الجديد في مدينة زايد بالمنطقة الغربية والذي شارف على الانتهاء.

وأكد سعادة المهندس سيف أحمد محمد بطي القبيسي الوكيل المساعد لقطاع الطرق والخدمات الفنية خلال تفقده للمشروع أن المنطقة الغربية بشكل عام تنال قسطاً كبيراً من رعاية ودعم قيادتنا الرشيدة، وخاصة فيما يتعلق بتوفير المرافق الخدمية والترفيهية والرياضية، مشيراً إلى أن مشروع تشييد نادي الظفرة الرياضي الجديد في مدينة زايد يأتي تأكيداً على حرص القيادة الرشيدة وسعيها الدؤوب لتوفير كل سبل الحياة الكريمة وتفعيل الأنشطة الشبابية وتوسيع قاعدة الخدمات العامة في المنطقة بشكل عام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال