• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

السركال: عودتنا للاتحاد الآسيوي خطوة للأمام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 مايو 2007

قال يوسف السركال رئيس مجلس ادارة اتحاد الكرة بعد انتخابه رسمياً بالأمس نائباً لرئيس الاتحاد الآسيوي.. أتمنى أن نكون قد خطونا خطوة للأمام لكرة الإمارات من الناحية الادارية، حيث مؤشرات الجوانب الفنية جيدة.. فتلك الخطوة وعودتنا إلى المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي من شأنها أن تنعكس بشكل ايجابي على كرة الإمارات في الأيام القادمة.

وعن الخطوات التي يفكر فيها مستقبلاً بعد نيله منصب نائب رئيس الاتحاد الآسيوي قال: نحن أولاد اليوم.. فعندما بدأت العمل في المجال الرياضي عام 84 في نادي الشباب لو سألتني وقتها عن السعي للوصول إلى اتحاد الكرة لجاءت اجابتي بأنني لم أفكر وكذلك عندما توليت أمانة السر العام لاتحاد الكرة لم أفكر في منصب الرئيس.. كما لم أفكر قبل ترشيحي في منصب نائب رئيس الاتحاد الآسيوي.. فالأمور تمضي حسب الظروف.

والحقيقة بوجود محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي والعلاقة التي تربطني به، حيث إننا أخوة وأكثر من مجرد أصدقاء.. فبوجوده أرى نفسي رئيساً للاتحاد الآسيوي.. ومع الأيام واذا ترك بن همام كرسي الرئاسة الآسيوية سنرى وقتها ماذا سنفعل.

وعن منصب النائب الأول لرئيس الاتحاد الآسيوي والذي تمنح الجمعية العمومية رئيس الاتحاد الحق في اختياره.. قال السركال: قبل دورتين كنت عضواً بالمكتب التنفيذي وأعرف إمكاناتي جيداً وأنني مؤثر وفعال سواء كنت نائباً للرئيس أو عضوا عاديا، وبغض النظر عن المسمى.. فمنصب النائب الأول كان في السابق يمنح بالأقدمية وهو منصب شرفي وليس هو كل همي.

وعن اللجان التي يفضل التواجد فيها قال: نظراً لالتزامي ومسؤولياتي باتحاد الكرة الإماراتية أفضل ألا أنضم إلى أي لجنة من اللجان ذات المسؤوليات الكبرى؛ لأن هذا سيؤثر على عملي باتحاد الكرة حالياً ومن مسؤولياتنا تجاه تطوير كرة الإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال