• الخميس 08 رمضان 1439هـ - 24 مايو 2018م

تفقد مركز خدمات أبوظبي الحكومية الموحدة

محمد بن زايد: بقيادة خليفة قطعنا أشواطاً متقدمة في بناء أنظمة حكومية متكاملة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 فبراير 2018

أبوظبي (وام)

اطلع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على منظومة خدمات أبوظبي الحكومية الموحدة «تم».

واستمع سموه خلال زيارته أمس، منصة «تم» في ياس مول، إلى شرح حول آلية عمل المنظومة في مجال تقديم الخدمات الحكومية للمتعاملين في إمارة أبوظبي وإنجاز معاملاتهم.

وأكد سموه خلال حديثه مع موظفي منظومة «تم»، أن ما يميز الحكومات العصرية أنها تستبق توقعات المتعاملين بخدمات مبتكرة ونوعية ومتكاملة ذات مرونة عالية تخدم البيئة الاجتماعية والاقتصادية لجميع فئات المجتمع في الدولة.

وأضاف صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أن دولة الإمارات العربية المتحدة، بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، قطعت أشواطاً مهمة ومتقدمة في بناء أنظمة حكومية متكاملة تلبي تطورات التنمية الشاملة للوطن، داعياً إلى مواصلة العمل لتكريس أفضل النظم الخدمية وتعزيز كفاءة الأداء الحكومي، من خلال توظيف التقنيات الذكية الحديثة، وتبني الأفكار المبدعة التي تساهم في اختزال المسافات، وتوفير الأوقات، والتي تستهدف رضا المتعاملين وراحتهم.

تأتي منصة «تم»، في إطار رؤية حكومة أبوظبي الرامية إلى تسهيل وتوفير كل سبل الراحة والنجاح للمتعاملين، يما يخدم ويعزز مستوى كفاءة العمل الحكومي باستخدام أفضل التقنيات الحديثة والتكنولوجيا المتقدمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا