• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«أدكو» تشارك في الاحتفالات بحضور وزير التغيير المناخي

«ساعة الأرض»..فعاليات تجسد ريادة الإمارات للحفاظ على البيئة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 مارس 2016

أبو ظبي(الاتحاد)

نظمت شركة أدكو بالتعاون مع جمعية أصدقاء البيئة احتفالية بمناسبة «ساعة الأرض السنوية» بفعالية مميزة احتوت العديد من الأنشطة التعريفية والتثقيفية، بحضور معالي الدكتور ثاني الزيودي وزير التغيير المناخي والبيئة والدكتور مطر النيادي وكيل وزارة الطاقة و أحمد الحمادي الرئيس التنفيذي لشركة أدكو بالإنابة، وغنام بطي المزروعي نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المساندة.

جاءت الاحتفالية انطلاقاً من حرص شركة أبوظبي للعمليات البترولية البرية المحدودة «أدكو» على الالتزام بالمحافظة على المصادر الطبيعية وحماية البيئة و الطاقة المتجددة .

وكان الحفل قد بدأ بكلمة معالي الدكتور ثاني الزيودي و زير التغيير المناخي و البيئة، أكد خلالها على الدور العالمي و الإقليمي الذي تلعبه الإمارات في الحفاظ على البيئة و سلامتها و ضمان تعامل أفراد المجتمع معها بالطريقة المثلى لاستمرارها لأجيال قادمة، وأشار الدكتور الزيودي على تسخير كل الأدوات و السبل لتطبيق رؤى قيادتنا الحكيمة في مواجهة التحديات البيئية الطبيعية منها و البشرية. من جهته أكد الدكتور مطر النيادي وكيل وزارة الطاقة أن وزارة الطاقة تتكامل بجهدها مع باقي الوزارات و الهيئات المحلية و الدولية لتنويع مصادر الطاقة والطاقة المتجددة، تطبيقا لإرشادات القيادة التي تعنى بالأجيال القادمة و تسخير كل السبل لضمان مستقبلهم و تطورهم.

نيابة عن شركة أدكو رحب غنام بطي المزروعي نائب الرئيس للخدمات المساندة بضيوف الحفل، وأكد التزام شركة «أدكو» بدورها في التنمية المجتمعية بشتى المجالات و القطاعات، وقال أيضا كما كان للبترول دوره الفاعل في بناء المجتمع سيكون له دوره الفاعل أيضا في دعم تنويع مصادر الطاقة، ودعم الحفاظ على البيئة والاستدامة.

«الهوية» تشارك في الحملة

أبوظبي (وام)

شاركت هيئة الإمارات للهوية مساء أمس الأول في الحملة العالمية «ساعة الأرض» التي تهدف إلى ترشيد استهلاك الطاقة وتوعية المجتمع حول أهمية حماية الموارد الطبيعية والحفاظ على البيئة. وجاءت مشاركة الهيئة في هذه المبادرة من خلال إطفاء الإنارة والأجهزة الكهربائية غير الضرورية في مبنى إدارتها الرئيسة في أبوظبي ومباني مراكز خدمة المتعاملين التابعة لها على مستوى الدولة، وذلك بهدف توفير استهلاك الطاقة والمشاركة في زيادة الوعي بظاهرة التغير المناخي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض