• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

لجنة كرة الصالات تكرم حكمنا خميس الشامسي

الأهلي يهزم النصر في قمة الكبار برباعية نظيفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

حافظ الأهلي على صدارة دوري الصالات، بفوزه الكبير على ضيفه النصر في قمة ديربي دبي برباعية نظيفة، سجل وليد الغول الهدف الأول من تمريرة حمد الراوي الرائعة، وأضاف أحمد محمود عزيز الهدف الثاني، وسجل محمد عبيد الهدف الثالث، واختتم طاهر حسن الأهداف بالهدف الرابع، وبهذه النتيجة يرفع الأهلي رصيده الى 19نقطة متقدما بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه فريق نادي دبا الحصن الذي يحتل المركز الثاني. قدم فريق النادي الاهلي عرضا رائعا، واعتمد على التمريرات السريعة على طريقة «التيكي تاكا» وكان فريق النصر خارج نطاق الخدمة تماما على مدار شوطي اللقاء ولم يستطع فك شفرة الدفاعات الأهلاوية المحكمة على مدار شوطي مباراة الموسم. وشهدت المباراة تكريم اللجنتين التنفيذية والفنية لكرة الصالات لحكمنا الدولي النخبة خميس حسن الشامسي بمناسبة إختياره من قبل الاتحاد الآسيوي للمشاركة في إدارة مباريات نهائيات كأس آسيا 2016.

وقام عمران عبد الله النعيمي أمين سر عام اللجنة التنفيذية لكرة الصالات ورئيس اللجنة الفنية، بحضور عبد الله الشحي عضو اللجنة الفنية ومسؤول التحكيم وعويس المدني مدير فريق النادي الأهلي ووليد عبد الرحمن مدير فريق نادي النصر وكابتني الفريقين بالمشاركة في تكريم الشامسي. وأشاد عمران عبد الله بجهود التحكيم الاماراتي الذي يثبت كفاءته في كل الساحات التنافسية على المستوى القاري والدولي والاقليمي والعالمي، مؤكدا أن خميس الشامسي وزملاءه من الحكام الذين يثرون الساحة التنافسية للعبة بتقديم أفضل المستويات.

ومن ناحيته، اعتبر حكمنا الدولي أن التكريم لفتة كريمة من أسرة كرة الصالات بصفة عامة وقال: أعتبره تكريما لجميع الحكام متمنيا أن يوفق في تمثيل الدولة، مشيداً بدعم اتحاد الكرة واللجنتين التنفيذية والفنية ولجنة التحكيم في الاتحاد ومجلس الشارقة الرياضي.

وكانت المباراة قد حظيت بحضور اداري وفني كبير وحرصت جميع الأجهزة الفنية والادارية وأعداد كبيرة من لاعبي مختلف الفرق على الاحتشاد في مدرجات صالة مكتوم بن محمد في النادي الأهلي ومن أبرز المدربين الذين حضروا المباراة البرازيليان روبيو جويرا مدرب منتخبنا وماركوس سيراتو مدرب نادي الوحدة ومعه كابتن الفريق عبد الرؤوف عمر، وعدنان محمد الحمادي مدرب الشعب، وفيصل عبد الله مدير فريق الظفرة، وسرمد الزدجالي مشرف الوحدة السابق، وعبد الله عبد الباسط مدرب الشباب، وعدد من الحكام الذي تقدمهم حكمنا المخضرم علي مال الله الحمادي وميثم محمد حسين السكرتير التنفيذي للجنة الفنية لكرة الصالات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا