• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

قيادات «الوزارة» يستشرفون المستقبل

بلحيف: «الأشغال» تشجع الابتكار في مشاريع البنية التحتية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 ديسمبر 2015

دبي (وام)

نظمت إدارة التطوير المؤسسي في وزارة الأشغال العامة اجتماعاً لقيادات الوزارة لمناقشة التوجهات المستقبلية تحت شعار: «استشراف المستقبل»، بحضور معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير الأشغال العامة، والمهندسة زهرة العبودي وكيلة الوزارة، وذلك تنفيذاً لمنظومة التميز 2015 بمشاركة قيادات الصفين الأول والثاني وعدد من موظفي الوزارة.

واستهدف الاجتماع الذي عقد بنادي البادية للجولف بدبي، تحفيز القيادات والموظفين على تقديم أفكار إبداعية لتطوير مشاريع الوزارة المستقبلية تحقيقاً لتطلعات القيادة الرشيدة.

وأكد معالي الدكتور عبدالله بلحيف النعيمي أن منظومة التميز الحكومي تهدف إلى الارتقاء بالعمل الحكومي والتكامل على أسس ومعايير مبتكرة ترتكز على النتائج المحققة كأساس للتميز في الخدمات الحكومية الأمر الذي يدعم منظومة عمل الوزارة التي تستند على الإبداع والابتكار لافتا إلى أن ذلك كله يصب في تحقيق رؤية الإمارات 2021 وأجندتها الوطنية.

وأشار معاليه إلى أن وزارة الأشغال العامة تعتمد في عملها على نهج التميز والابتكار من خلال تشجيع الأعمال والمشاريع الابتكارية في مختلف مجالات البنية التحتية وتشجيع الموظفين على التجدد ومواكبة كل ما من شأنه النهوض بالعمل المؤسسي من خلال نظام معرفي شامل داعم للابتكار.

وأوضحت المهندسة زهرة العبودي أن التجدد والابتكار في مجال العمل المستدام يسهم في تحقيق التنمية الشاملة، الأمر الذي يعتبر أحد الممكنات الرئيسية للوصول للهدف الأسمى في عام 2021 لتكون حينها دولة الإمارات في مصاف الدول الأكثر تطوراً وتقدماً، منوهة بأنه سيكون لذلك أثر بالغ في تحقيق الغاية المنشودة المتمثلة في إسعاد المواطنين والمقيمين على أرض الإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض