• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

دبي الوطنية تحتفل بتخريج 1500 لاعب ولاعبة كاراتيه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 مايو 2007

تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم قائدة فريق نادي زعبيل للألعاب القتالية رئيسة رابطة اللاعبات واللاعبين في الاتحادين الآسيوي والعربي للكاراتيه بتشجيع النشء الصغير من الجنسين على ممارسة اللعبة، ودعم القاعدة العريضة في المدارس لتوسيع دائرة الممارسين للعبة بشكل سليم وصحيح منذ الصغر، سوف تقوم مدرسة دبي الوطنية بفرعيها في الطوار والبرشاء خلال الأيام القليلة القادمة بتخريج الدفعة الثانية من حاملي الأحزمة الصفراء والبرتقالية، والذين يبلغ عددهم 1500 طالب وطالبة.

فمن المقرر أن يقام غدا وبعد غد الاحتفال بتخريج مجموعة من الدفعة قوامها 1000 طالب وطالبة بمراحل سنية مختلفة من حاملي الحزامين الأصفر والبرتقالي في فرع المدرسة بالطوار. بينما سيتم يوم الاثنين من الأسبوع المقبل الاحتفال بتخريج باقي الدفعة وعددهم 500 طالب وطالبة من حاملي الحزام الأصفر من فرع المدرسة في البرشاء.

وكانت المدرسة في إطار اهتمامها بهذا الجانب قد احتفلت في العام الماضي بتخريج الدفعة الأولى من ممارسي رياضة الكاراتيه من طلبة وطالبات المدرسة والذين بلغ عددهم ،800 وأكد المسؤولون فيها على تواصل اهتمامهم بدعم هذا الجانب لما له من انعكاسات ايجابية على الجانب العلمي لطلبة وطالبات المدرسة.

ويشرف على تدريب الطلبة والطالبات بمدرسة دبي الوطنية منذ العام الماضي المركز الوطني بالشارقة، المسؤول عنه الجهاز الفني لفريق نادي زعبيل للألعاب القتالية، والذي يعتبر هذه المهمة جزءا من واجبه الأساسي في خلق قاعدة عريضة من الممارسين لدعم مختلف الهيئات المعنية بالكاراتيه بما ينعكس ايجابا على المنتخبات الوطنية في المستقبل القريب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال