• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«كاسبرسكي لاب» تضيف طبقة جديدة من الحماية للشركات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أطلقت «كاسبرسكي لاب» حلها الجديد شبكة الأمن الخاصة، الذي يمكّن مستخدميه من استلام بيانات فورية في الوقت الحقيقي حول البرنامج ومستوى أمان وسمعة الموقع الإلكتروني، وتزويد الشركات بأسرع حماية ممكنة ضد التهديدات الجديدة، من دون الحاجة لتبادل البيانات مع الخوادم الخارجية.

وقال نيكيتا شفيتسوف، المسؤول الرئيسي للتكنولوجيا في كاسبرسكي لاب: «إن لدى الشركات الكبيرة والمؤسسات الحكومية عادة سياسات أمن معلومات صارمة تنظم حركة مرور البيانات الواردة والصادرة. ومع هذا، في ضوء العدد المتزايد للهجمات الإلكترونية، فإن الحلول الأمنية ستعمل في أقصى طاقتها وكفاءتها، فقط، عندما تتمكن من المحافظة على التبادل المستمر للبيانات مع السحابة التي تحتوي على تفاصيل التهديدات الإلكترونية المستجدة. يتيح حل أمن السحابة الخاصة للعملاء الاستفادة من الفرص التي توفرها منصة كاسبرسكي، شبكة الأمن الموزعة داخل بنية تكنولوجيا المعلومات الخاصة بها، وذلك وفق امتثال تام مع متطلبات الشركات واحتياجاتها المحددة».

وأضاف أن حل كاسبرسكي، شبكة الأمن الخاصة، إلى جانب حل كاسبرسكي لأمن نقاط النهاية للشركات، وحل كاسبرسكي لأمن البيئات الافتراضية، وكاسبرسكي لمكافحة هجمات DDoS، وغيرها، هي بعض من محفظة حلول كاسبرسكي لاب المصممة لتزويد الشركات الكبيرة بأفضل منصات أمن المعلومات.

وقال: تتيح هذه المنتجات للعملاء إنشاء نظام حماية شامل ومتعدد الطبقات يشمل حتى البيئات ذات الوصول المحدود للموارد الخارجية.

ونوه إلى أن غالبية مزودي حلول أمن المعلومات يلجأون إلى استخدام تكنولوجيات السحابة لتحسين مستوى الحماية من التهديدات الإلكترونية. ويساعد الأداء العالي للسحابة على تحليل مختلف أنواع البرامج أو المواقع الإلكترونية الخبيثة الجديدة المكتشفة على أجهزة العملاء بسرعة وبشكل أكثر دقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا