• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

يلعب مهاجماً بصفوف العروبة

نواف فريد علي.. ابن الحكم «عوام»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

يمضي نواف فريد علي في طريق النجومية الكروية على خطى والده اللاعب السابق في بني ياس والحكم الدولي البارز، وذلك بعد محطات عدة مع أندية بني ياس والوحدة وكلباء ومسافي ودبي وأخيراً العروبة، إذ كشف اللاعب نواف عن موهبة كروية ممتازة بالتألق الكبير كمهاجم مع العروبة في بطولة كأس الاتحاد ويستعد لمرحلة جديدة من التألق في دوري الدرجة الأولى الذي ينطلق اليوم.

ولم ينف اللاعب نواف فريد أهمية الرعاية التي يحظى بها من والده والنصائح المهمة التي ساعدته على التألق في مشواره السابق مع الأندية التي دافع عن شعارها، مشيراً إلى أنه يشعر بالكثير من الامتنان لهذه العلاقة الممتازة مع والده فريد علي بسبب القيمة الكبيرة للنصائح التي يتلقاها قبل مشاركته في المباريات وفي جميع الأوقات والمناسبات.

وقال: «أتمنى أن أحقق طموحاتي في كرة القدم مع العروبة بعد التجارب الماضية وأسعى لتقديم المستوى الفني المطلوب خصوصاً أن التطلعات كبيرة في الموسم الحالي ونتطلع إلى النتائج التي تساعدنا على المنافسة القوية لحصد إحدى بطاقتي العبور لدوري المحترفين».

وبدوره أكد فريد علي أنه يقدم النصائح التي تمنح ابنه نواف فرصة تحقيق طموحاته مع العروبة في دوري الدرجة الأولى، وذلك على خلفية الماضي الرياضي الرائع في بني ياس مع نجوم الزمن الجميل خليفة سليمان وسالم العرفي ومترف الشامسي وحسين يسلم وغيرهم من العباقرة الذين قدموا أجمل سنوات عمرهم لخدمة أهداف السماوي.

وأضاف: «أشعر بأن هذه النصائح تعني الكثير لنواف وهي لا تتعلق بالأمور التحكيمية فقط مع أهميتها للاعبي كرة القدم وتمتد إلى الأمور الأخرى التي يمكن أن تخدم مسيرة تألقه في الموسم الحالي والمواسم التالية وأتمنى له التوفيق».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا