• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

اتحاد القوى يزور نادي العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 مايو 2007

أعرب اللواء الركن محمد هلال الكعبي رئيس اتحاد ألعاب القوى عن تفاؤله بالتشكيل الجديد لمجلس إدارة اتحاد ألعاب القوى وقال أنا دائماً متفائل بشبابنا لأن الإمارات غنية بأبنائها وتملك من الطاقات البشرية ما يمكنها من التطور في جميع المجالات والرياضة أحد هذه المجالات الخلاقة.

جاء هذا خلال الزيارة التي قام بها رئيس اتحاد القوى لنادي العين بمناسبة اليوم العالمي للناشئين وأضاف قائلاً لعل هذه المناسبة تؤكد حاجتنا الى الاهتمام بالناشئين الذين يمثلون القاعدة والركيزة لأية لعبة ونحن بدورنا نؤكد على عزمنا مواصلة الدعم لهذا القطاع الذي يمثل عصب اللعبة وسنوليه جل اهتمامنا.

ونوه اللواء الكعبي الى ان اختيار نادي العين لاستضافة البطولة في هذا اليوم بالذات انما يجسد اهتمام المجلس بهذا القطاع المهم.

وأشاد بالتنظيم الجيد والتعاون الكامل من نادي العين الذي يمثل أحد القلاع الرياضية بالدولة وأحد أبرز الركائز التي تعتمد رياضتنا عليها ليس على صعيد أم الألعاب فحسب بل على صعيد جميع الرياضات.

ووجه شكره وتقديره واعضاء مجلس الإدارة الى أسرة نادي العين التي أولت وتولي رعاية كاملة لأم الألعاب مشيراً الى ان اتحاد القوى يعتز ويفاخر بهذا التعاون من نادي العين وجميع أندية الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال