• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

لمسافة 120 كم وعلى 4 مراحل

«دبي الدولية» تدشن «القدرة للشباب» من سيح السلم اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 ديسمبر 2015

محمد حسن (دبي)

تشهد مدينة دبي الدولية للقدرة بسيح السلم في السابعة من صباح اليوم، انطلاق سباق مدينة دبي الدولية للقدرة للشباب والناشئين لمسافة 120 كيلو متراً، بمشاركة أبرز فرسان وفارسات القدرة يمثلون مختلف إسطبلات وأندية الفروسية بالدولة.

وتم تقسيم السباق إلى 4 مراحل، حيث تم ترسيم المرحلة الأولى لمسافة 40 كلم باللون الأصفر، تعقبها راحة إجبارية لمدة 40 دقيقة، بينما تم ترسيم المرحلة الثانية باللون الأحمر ومسافتها 32 كلم، تعقبها راحة إجبارية لمدة 40 دقيقة، ثم تنطلق المرحلة الثالثة باللون الأخضر ومسافتها 30 كلم، تعقبها راحة إجبارية لمدة 40 دقيقة، بعدها تنطلق المرحلة الرابعة والأخيرة التي تم ترسيمها باللون الأبيض ومسافتها 18 كم.

وأنهت اللجنة المنظمة إجراءات الفحص البيطري على الخيول المشاركة يوم أمس، وتم التأكد من مطابقتها للمواصفات المحددة وفق شروط السباق، وتقرر أن يكون عمر الحصان المشارك في السباق 6 سنوات فما فوق، والحد الأعلى لنبض الحصان 64 نبضة في الدقيقة.

يذكر أن برنامج سباقات القدرة لهذا الموسم يحتوي على العديد من سباقات الفئات المختلفة كالشباب والناشئين والسيدات، بالإضافة إلى السباقات التأهيلية، وذلك في إطار الاهتمام بهذه الفئات وإتاحة الفرصة لها للتنافس.

ويشهد البرنامج 7 سباقات للشباب والناشئين تقام 3 منها بمدينة دبي الدولية للقدرة و3 بقرية بوذيب، بينما يقام السباق السابع للشباب بقرية الإمارات العالمية للقدرة بالوثبة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا