• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

طاقتها الاستيعابية تصل إلى 3 سفن سياحية

محطة أبوظبي للسفن السياحية إلى الخدمة الأحد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تدشن موانئ أبوظبي المبنى الدائم لمحطة أبوظبي للسفن السياحية في ميناء زايد بعد غد الأحد ، وهي تحظى بتصميم عملي حديث يضعها على واجهة المعالم السياحية البحرية في منطقة الخليج العربي، وتلعب دوراً مهماً في تلبية متطلبات التدفق السياحي على إمارة أبوظبي، بعد أن شهد ميناء زايد قفزات في أعداد هذه السفن ا كل عام، حسب بيان أمس.

ويفي تصميم المحطة باحتياجات مشغلي الرحلات البحرية من جميع أنحاء العالم، ما يعزز ثقة المتعاملين بقدرة موانئ أبوظبي على تقديم خدمات رفيعة المستوى، ويؤكد عزمها على تحقيق طموحات الإمارة في قطاع السياحة البحرية وتعزيز مكانتها كوجهة دافئة في فصل الشتاء.

وقال الرئيس التنفيذي لموانئ أبوظبي الكابتن محمد جمعة الشامسي إن «هذا الإنجاز هو ثمرة جهدنا وإصرارنا على استكمال هذا المشروع الطموح خلال عام واحد، حيث ندرك في موانئ أبوظبي أهمية مواكبة نمو قطاع السياحة البحرية في الإمارة».

وأكد الشامسي أن الموانئ تعمل في إطار تحقيق رؤية أبوظبي كذراع فاعل يستطيع إدارة المشروعات الكبرى.

واستضاف ميناء زايد مؤخراً 3 سفن سياحية وصلت في الوقت نفسه، وكانت السفينة السياحية «سكاي آيلاند» التابعة لشركة «كاليدونيا نوبل» قد رست في ميناء زايد ضمن برنامج رحلتها الذي يمتد 16 يوماً قادمة من مسقط وصولاً إلى مومباي. وتبعتها السفينة «يوروبا 2» المملوكة لشركة «هاباج لويد»، حيث انطلقت رحلتها من دبي وتنتهي في جزر موريشيوس. وجاءت السفينة «سفن سيز» ثالثة السفن التي رست في ميناء زايد هذا الموسم، المركز الجديد لتوقف السفن السياحية في برامج رحلاتها العالمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا