• الخميس 08 رمضان 1439هـ - 24 مايو 2018م

10 أيام من الشوكولاتة في برجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 مايو 2007

فداء طه، تصوير- محيي الدين:

احتضن مركز برجمان مؤخرا فعالية ''شوكولاتية'' المثيرة التي شملت مجموعة من الأنشطة والفعاليات الخاصة بالشوكولاته والقهوة تعد كل منها بتوفير ما لذ وطاب من الأصناف لعشاقهما ولمدة 10 أيام.

''قرية القهوة'' وفرت للزوار مزيجا رائعاً من أفخر أنواع حبوب القهوة من مواطنها الأصلية المتنوعة في العالم، حيث تسنى للزوار تذوق أنواع متعددة منها لدى أشهر أسماء المقاهي المشاركة في القرية.

ومن بين الفعاليات الأخرى التي قدمها المركز عروض أزياء مصنوعة بأشهى أنواع الشوكولاته وحبوب القهوة. وكان للأطفال دور فعال في ورش عمل مجانية لرسم وتصميم مواضيع ذات صلة بالشوكولاتة، بالإضافة الى ''استوديو الشوكولا'' الذي وفر فرصة لهواة الرسم لإطلاق العنان لمخيلتهم وابتكار أفكار مميزة حول هذا الموضوع.

النحاتة الشهيرة برودنس إيما ستيت قامت ايضاً بنحت العديد من المجسمات المصنوعة من الشوكولاتة لأشكال مختلفة من بينها برج العرب.

وتميز معرض الشوكولاته بمجموعة رائعة من التماثيل من بينها رقعة شطرنج، وأكواب قهوة وألعاب و مجوهرات صنعت كلها من الشوكولاتة القابلة للارتداء والأكل في ذات الوقت، بالإضافة إلى الأحصنة والجمال والصقور، ولوازم القهوة العربية. وقد احتوى المعرض على مجسمات مصغرة من عجائب الدنيا السبع بما فيها برج إيفل وتاج محل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال