• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م
  08:14    الشرطة تطلق النار على رجل يحمل سكينا في مطار "امستردام شيبول"    

الوصل يتصدر المرحلة الأولى بـ العلامة الكاملة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 مايو 2007

صدقي عبدالعزيز:

تصدر الوصل ختام المرحلة الأولى من نهائيات بطولة كأس السوبر لأقوياء كرة اليد للرجال بعد تحقيقه للعلامة الكاملة في الجولتين اللتين لعبهم بفوزه المثير مساء أمس الأول على الأهلي بطل الدوري للموسم الحالي بفارق هدفين (25/23) بعد مباراة مثيرة قوية حفلت بالندية والأداء القوي من لاعبي الفريقين ليواصل الفريق الوصلاوي مفاجآته بالبطولة ضارباً بكل التوقعات عرض الحائط وكان شوط المباراة الأول قد انتهى بتقدم الأهلي بفارق ثلاثة أهداف (13/10).

وتعادل فريقا الشباب والشارقة بلقائهما (32/32) بعد مباراة حماسية سريعة تميزت بالقوة والأداء المفتوح من لاعبي الفريقين وكان شوط المباراة الأول قد انتهى بتقدم الشارقة بفارق هدفين (17/15) لينجح لاعبو الشباب في العودة للمباراة وتعويض تأخرهم وتبادل التهديف مع الشارقة لكي ينتهي لقاؤهم بالتعادل الذي رفع رصيد الشارقة لخمس نقاط في المركز الثاني فيما ودع الشباب المؤخرة برصيد نقطتين.

وفي المباراة الثالثة بالجولة الثانية من التجمع الأول على صالة الشباب حقق النصر فوزه على الجزيرة بفارق أربعة أهداف (30/26) بعد مباراة جيدة خاصة في شوطها الثاني الذي تميز بالأداء الدفاعي القوي من الفريقين وكان شوط المباراة الأول قد انتهى لصالح فريق نادي النصر بتقدمه بفارق الأربعة أهداف (18/14) بقيادة لاعبهم القدير عبدالرزاق السيد المدفعجي عبدالله الصفار فيما أجاد من الجزيرة عبدالرحمن محمد ليحقق فريق النصر أول فوز له ليحتل المركز الرابع خلف الأهلي وقبع الجزيرة في المؤخرة بلا أي فوز برصيد نقطتين من خسارته بلقائيه أمام الأهلي والنصر.

وتستأنف لقاءات المرحلة الثانية والأخيرة من بطولة كأس السوبر لأقوياء كرة اليد الخميس المقبل على صالة النادي الأهلي في دبي والتي تستمر منافساتها لمدة ثلاثة أيام متتالية وتختتم مساء السبت 12 مايو المقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال