• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م
  02:03    زيارة مفاجئة لبوتين الى قاعدة حميميم الروسية في سوريا        02:03     بوتين يجتمع مع الرئيس السوري بشار الأسد في قاعدة حميميم الجوية        02:05    بوتين يأمر بسحب القوات الروسية من سوريا    

الزمالك يعبر إلى ربع نهائي الكأس بـ 9 أهداف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 مايو 2007

حقق الزمالك فوزا عريضا على تلفونات بني سويف 9-صفر على ستاد القاهرة الدولي وتأهل الى ربع نهائي مسابقة كأس مصر لكرة القدم. وسجل محمود عبد الرزاق ''شيكابالا'' (27) وجمال حمزة (33) واسامة حسن (41) وعبد الحليم علي (52) وحازم إمام (64 و72) ووائل قباني (69 من ركلة جزاء) وأحمد غانم سلطان (78) ومصطفى جعفر (85) الاهداف. وهي اكبر نتيجة في تاريخ الزمالك وسبق ان حققها مرة واحدة في بطولة الدوري حين فاز علي نسيج حلوان في الثمانينات. وافتتح شيكابالا، نجم المباراة الاول، التسجيل بعد تمريرة عرضية من جمال حمزة سددها بيسراه أرضية فشل الحارس السيد مختار في وقفها، ثم ارتقى حمزة لركنية شيكابالا من الجبهة اليمنى ووضع برأسه داخل الشباك هدفا ثانيا.

وأضاف أسامة حسن الهدف الثالث بعدما استقبل تمريرة حمزة على حدود منطقة الجزاء وراوغ مدافعا وسدد بيسراه على يمين الحارس. وفي الشوط الثاني، تابع المهاجم عبد الحليم علي غير المراقب عرضية أسامة حسن من الجبهة اليسرى مسجلا الهدف الرابع.

ودفع الفرنسي هنري ميشال المدير الفني للزمالك بحازم إمام فسجل مباشرة من كرة هيأها له حمزة على حدود منطقة الجزاء واودعها الشباك على يسار حارس بني سويف. واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح جمال حمزة الذي تعرض للاعاقة ونجح قباني في التنفيذ هدفا سادسا.

وسجل إمام هدفه الشخصي الثاني والسابع لفريقه برأسه اثر كرة عرضية من اسامة حسن في الجهة اليسرى، وسجل احمد غانم سلطان اول اهداف الزمالك بعد اختراق للجبهة اليمنى هو الثامن للفريق الابيض. وشارك جعفر زملاءه واختتم المهرجان بالهدف التاسع بعدما راوغ أكثر من مدافع داخل منطقة الجزاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال