• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

يعرض على مسرح دبي التجاري العالمي

«البيت متوحد».. رسالة حب وسلام من الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 ديسمبر 2015

تامر عبد الحميد (دبي)

اجتمع مطربون وممثلون وإعلاميون من مصر ومختلف أنحاء الوطن العربي ودوّل الخليج، للتعبير عن حبهم للإمارات، عبر أوبريت «البيت متوحد» الذي تنظمه هيئة دبي للثقافة والفنون، ويقدم غداً على مسرح مركز دبي التجاري العالمي بدبي، ويحمل الأوبريت رسالة تفيد أن الوطن العربي سيظل يداً واحدة ولن تفرقه أي أزمات.

وعبر الفنانون خلال المؤتمر الصحفي أمس في فندق برج العرب بدبي عن حبهم وولائهم لدولة الإمارات، حيث قال مدحت صالح: «هذه السنة الثالثة التي نقدم فيها عملاً وطنياً خاصا بالإمارات»، لافتاً إلى أن الأوبريت يتضمن فقرتين، شعرية يؤديها الممثلون والإعلاميون، وغنائية يؤديها المطربون من خلال أغنية «البيت متوحد».

وأضاف عمرو مصطفى: «لا أستطيع الابتعاد عن المشاركة في أي مناسبة تخص الإمارات، لذلك جهزت أوبريتاً آخر، تشارك فيه مجموعة من كورال أطفال بعنوان «زايد مين ينساه»، فيما عبر هاني رمزي عن سعادته وفخره للمشاركة في أوبريت وطني خاص بالإمارات للمرة الرابعة على التوالي.

وتابع: «أصبح الاحتفال بالإمارات عادة سنوية بالنسبة لنا، نجتمع نحن نجوم الفن من مصر والعالم العربي من أجل مشاركة أهل الإمارات فرحتهم، خصوصاً أن فرحتهم تمثل فرحة كل العرب».

وأوضح رامي صبري أن الشكل الموسيقي للأوبريت مختلف عن أي أغنية قدمت سابقاً، خصوصاً أن هذه المرة يحتفي العرب ودول الخليج بدولة الإمارات، ويظهر مدى العلاقة الوطيدة التي تجمع بين الإمارات والدول الأخرى، لذلك تم وضع بعض الإيقاعات الخليجية على الأوبريت. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا