• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

العين يفوز ببطولة اليوم العالمي لناشئي ألعاب القوى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 مايو 2007

برعاية وحضور اللواء الركن محمد هلال سرور الكعبي نائب رئيس أركان القوات المسلحة رئيس اتحاد ألعاب القوى اختتم اتحاد ألعاب القوى نشاط الموسم الرياضي الحالي ببطولة اليوم العالمي للناشئين والتي احتضنها ستاد خليفة بن زايد بنادي العين وشاركت فيها أندية الدولة والتي جاءت بمثابة مسك الختام حيث فاز العين باللقب وشهدت البطولة تحقيق رقمين جديدين للدولة الأول في مسابقة المشي وكان من نصيب اللاعب المتميز خالد إسحق ناشئ نادي النصر والذي نجح في تحطيم رقمه السابق وهو 36 دقيقة و43 ثانية و98 جزءا من الثانية وكان قد سجله في السادس عشر من فبراير الماضي في أبوظبي فيما استطاع هذه المرة أن يسجل 29 دقيقة و15 ثانية و1 من المئة من الثانية ولتصبح 29 دقيقة و16 ثانية وتم اعتماد الرقم بالفعل.

أما الرقم الثاني فأحرزه لاعب دبا الحصن محمد عبيد جمعة في مسابقة رمي الرمح وأحرز 48 مترا و27 سنتيمترا ولكن لم يتم اعتماد الرقم لعرضه على اللجنة الفنية بسبب مسار الاقتراب العشبي.

البطولة أفرزت وجوها شابة جديدة لو وجدت الرعاية والاحتضان لعرفت طريقها الى النجومية بلا جدال.

وأعرب اللواء الركن محمد هلال الكعبي رئيس اتحاد ألعاب القوى عن سعادته بما شاهده من مستوى في بطولة الناشئين مشيرا الى أن هذا المستوى يبعث على الاطمئنان لأن الناشئين يمثلون القاعدة لأي لعبة وهم الأساس الذي تبنى عليه المنتخبات الوطنية .

وأكد اللواء الكعبي أن المرحلة المقبلة تتطلب عملا شاقا وأنه متفائل بالخامات البشرية الموجودة والتي يمكن أن تصقل ومن ثم تستكمل مسيرة الإنجازات التي بدأها اللاعبون السابقون مشيرا الى أن ألعاب القوى لها خصوصيتها وتحتاج مثابرة من اللاعب نفسه للوصول الى المستويات العالية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال